عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 02 -12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز وقرعة بطولة أفريقيا للشراع

غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز وقرعة بطولة أفريقيا للشراع من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 02 -12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 02 -12 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 02 -12 – 2023: غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز وقرعة بطولة أفريقيا للشراع

 

أخبار الأهلي

غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز

يعاني فريق النادي الأهلي من كثرة الغيابات قبل مواجهة يانج أفريكانز، المقرر لها مساء اليوم بدوري أبطال أفريقيا، إذ يغيب عن الظهور في اللقاء 11 لاعبًا من صفوف القلعة الحمراء. يغيب محمد عبد المنعم لمدة 10 أيام على أن تحدد نتيجة الأشعة مدة غيابه النهائية بعد تعرضه لالتواء في الكاحل ما جعله لا يستطيع إكمال المران ليغادره مصابا. استقر مارسيل كولر مدرب الفريق على الدفع برامي ربيعة بجوار ياسر إبراهيم أمام يانج أفريكانز لتعويض غياب محمد عبد المنعم.   ويغيب كل من محمود متولي وكريم نيدفيد ورضا سليم ومحمد الضاوي كريستو وأنتوني موديست للإصابة، فيما يغيب أكرم توفيق وأحمد عبد القادر ومصطفى مخلوف ومحمد زعلوك، ومعتز محمد لأسباب فنية.

 

أخبار ألعاب أخرى

سلمي علي تتأهل رسمياً إلى بارالمبية باريس 2024

تمكنت البطلة البارالمبية في لعبة الباراتايكوندو سلمي علي من التأهل رسمياً إلي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد الفوز بالميدالية الفضية في بطولة نهائي الجائزة الكبرى للباراتايكوندو بمنافسات وزن -52 كجم. تمكنت البطلة البارالمبية في لعبة الباراتايكوندو سلمي علي من التأهل رسمياً إلي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد الفوز بالميدالية الفضية في بطولة نهائي الجائزة الكبرى للباراتايكوندو بمنافسات وزن -52 كجم.

 

اجتماع الاتحاد الدولي للرياضات الذهنية

عقد الاتحاد الدولي للرياضات الذهنية اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس من مقره بمدينة نيون السويسرية.. وترأس الاجتماع السعودي مساعد الزويهري رئيس الاتحاد. وأشاد الزويهري بأعضاء الاتحاد وفريق العمل علي ما قدموه خلال الفترة الاخيرة والتي تعكس التطلعات الطموحة للاتحاد. كما اشاد الزويهري بالمشاريع التي يقوم بها الاتحاد والتي تهدف للارتقاء بجودة الفكر وتعزيز المهارات الحياتية بممارسة الرياضات الذهنية المختلفة.

 

قرعة بطولة أفريقيا للشراع

أجريت مراسم قرعة بطولة أفريقيا للشراع المقامة بمنتجع بالم رويال سوما باي الغردقة في الفترة من 1 حتى 8 ديسمبر. وحضر مراسم اجراء القرعة دكتور مهندس الباسل عبدالله رئيس اتحاد الشراع بحضور الانجليزي ستيوارت رئيس لجنة المسابقات بالبطولة التي تقام تحت اشراف الاتحاد الدولي للشراع وحضور المهندس محمد غريب والمهندس محمد منصور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشراع وحضور مندوبي المنتخبات المشاركة.

 

كأس العالم للقوة البدنية بشرم الشيخ

تستعد مدينة شرم الشيخ لاستضافة بطولة كأس العالم للقوة البدنية خلال الفترة من 3 وحتى 9 فبراير من العام 2024 وذلك تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز