عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

غرفة عمليات الحركة الوطنية: مصر أمام مشهد انتخابي ملهم يدعو للفخر بوطن عريق

غرفة عمليات الحركة الوطنية
غرفة عمليات الحركة الوطنية

تواصل لليوم الثاني على التوالي غرفة العمليات المركزية بحزب الحركة الوطنية المصرية لمراقبة عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية ومتابعة حث الناخبين على المشاركة والحرص على الإدلاء باصواتهم في أهم عرس ديمقراطي تشهده الدولة المصرية.



 

ورصدت اللجنة حالة إقبال غير مسبوقة من الناخبين بجميع محافظات الجمهورية وتصدر الشباب والنساء وكبار السن المشهد الانتخابي في مشهد حضاري يؤكد حضارة الدولة المصرية ووعي شعبها .

 

وتواصلت غرفة عمليات الحركة الوطنية المصرية مع جميع أمانات الحزب بالمحافظات والتي تم تدشين بها غرف مراقبة فرعية لرصد ومتابعة الانتخابات وتقديم الدعم اللازم للناخبين أمام اللجان.

 

كما انتشرت فرق من شباب الحركة الوطنية لتسهيل التعرف على اللجان ومساعدة ذوي الهمم وأصحاب الحاجة في الوصول إلى لجانهم ومعرفة مقارها. 

 

وأكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب في تصريحات إعلامية له منذ قليل علي هامش متابعته لغرف عمليات الحزب أن ما نراه من إقبال وما رصدته غرف عمليات الحركة الوطنية المصرية بالمحافظات، يؤكد أننا أمام مشهد ملهم وصورة حضارية تدعو للفخر والاعتزاز بوطن عريق يعيش فيه شعب مثقف واع مدرك حجم الخطر الذي يحيط بدولته.

 

 

 

 

جدير بالذكر أن اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة المصرية كان قد أدلى بصوته الانتخابي أمس بمقر لجنته الانتخابية في مصر الجديدة، وأكد في تصريحات إعلامية له عقب الإدلاء بصوته أن مصر ستبقى بلدا عظيما بشعبها ومؤسساتها وأجهزتها وقيادتها وما نشهده من إقبال من الناخبين أمام اللجان مؤشر إيجابي يعكس وعي الشعب وحرصه علي مستقبل بلدة ضد حملات التشويه والتشكيك.

 

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن الوقت حرج والظروف الإقليمية المحيطة بنا صعبة وتواجه الدولة تحديات جسيمة والمشهد أحوج منا جميعا إلى ضرورة اعلاء مصلحة الدولة والالتفاف حول قيادتها السياسية لحين العبور من هذا النفق المظلم الذي فرضته التداعيات الدولية والنزاعات الاقليمية في المنطقة.

 

ووجه رؤوف السيد علي نداء إلى كل المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات لأن صوتنا الانتخابي وبالاخص في ظل هذه الظروف الصعبة أمانة تقتضي من الجميع المبادرة بالمشاركة في أهم استحقاق انتخابي تشهده مصر لاختيار رئيس قادر على حماية مصر وحماية أمنها القومي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز