عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يتعثر أمام كريستال بالاس قبل خوض غمار مونديال الأندية

انتهى اللقاء المثير الذي جمع بين فريق مانشستر سيتي وضيفه كريستال بالاس، بالتعادل بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الاتحاد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.



 

افتتح جاك جريليش نجم السيتي أهداف اللقاء المثير، عند الدقيقة 24 وأضاف زميله ريكو لويس الهدف الثاني عند الدقيقة 54، ولم ييأس كريستال بالاس وسجل هدفه الأول من هجمة مرتدة عن طريق جون فليب ماتيتا عند الدقيقة 76 وتمكن من السقوط في منطقة الجزاء بعد تدخل عنيف من فيل فودن لاعب السيتي، ليسدد مايكيل أوليز هدف التعادل من ضربة جزاء عند الدقيقة 90+5.

 

بهذه النتيجة يتعثر مانشستر سيتي للمرة السابعة في الموسم الجاري، وفي جعبته 34 نقطة حيث خاض 17 مباراة، فاز في 10 منها وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة 3 مرات.

 

ويأتي مانشستر سيتي خلف ليفربول المتصدر برصيد 37 و أرسنال بـ36 نقطة، وأستون فيلا بـ35 نقطة على الترتيب، والثلاثي أمامهم فرصة التقدم بثلاثة نقاط جديدة في مباراياتهم التي ستقام بنفس الجولة الجارية.

 

أما كريستال بالاس، فرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر، بعدما خاض 17 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 8 مباريات.

 

جدير بالذكر أن هذه المباراة هي الأخير لفريق مانشستر سيتي (بطل أوروبا)، قبل السفر إلى مدينة جدة السعودية، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم 2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز