عاجل
الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 21 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| بالأسود الأهلي أمام أرواوا وأنس جابر في كأس الرياض

بالأسود الأهلي أمام أرواوا وأنس جابر في كأس الرياض. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 21 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 21 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 21 - 12 - 2023: بالأسود الأهلي أمام أرواوا وأنس جابر في كأس الرياض

 

أخبار الأهلي

 

الأهلي أمام أرواوا بالأسود

 

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوروا الياباني، اليوم الخميس، باستاد الأمير عبد الله الفيصل؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية. وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

مصر تستضيف البطولة الإفريقية للأثقال

 

أعلن الاتحاد المصري لرفع الاثقال، نجاح مصر في استضافة البطولة الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، على أن تقام البطولة خلال الفترة من 2 إلى 10 فبراير القادم بمدينة الإسماعيلية.  

 

منافسات اليوم الثاني ببطولة الجمهورية للمصارعة

 

انطلقت صباح اليوم الخميس منافسات اليوم الثاني ببطولة الجمهورية للمصارعة والتي ينظمها الاتحاد المصري برئاسة اللواء محمد محمود، على صالة المركز الأولمبي بسموحة خلال الفترة من 20 وحتى 23 ديسمبر الجاري.  

 

بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين

 

للمرة الأولى بأرض الفيروز.. ينظم الاتحاد المصري للقوة البدنية ومصارعة الذراعين بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين على الصالة المغطاة بمدينة العريش بشمال سيناء خلال الفترة من 22 وحتى 23 ديسمبر الجاري.

 

سيدات الشاطئية يفوز على رواندا

 

نجح المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات، في تحقيق الفوز على نظيره رواندا في تصفيات الألعاب الإفريقية والتي تقام خلال الفترة من 19 وحتى 24 ديسمبر الجاري، في دولة كينيا.

 

أنس جابر في كأس الرياض

 

تستعد بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة السابعة عالميا لمواجهة البيلاروسية ارينا سابالنكا المصنفة الثانية عالميا يوم 26 من ديسمبر الجاري في كأس الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

أخبار عالمية

 

كوزمين يسعى للسوبر السادس مع الشارقة

 

يمتلك الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة سجلا مميزا في الفوز بكأس السوبر الإماراتي ليلقب كوزمين بقيصر البطولات خاصة السوبر، نظرا لإجادته الفنية الكبيرة في لعب مواجهات الكؤوس. وينشد كوزمين أولاريو مدرب الشارقة لقبه السادس في السوبر والثاني مع الشارقة، عندما يواجه شباب الأهلي يوم 29 من الشهر الجاري في كأس السوبر الإماراتي، على ستاد آل مكتوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز