عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل صحة البحيرة يتفقد العمل بمستشفى الأطفال التخصصي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد العمل بمستشفى الأطفال التخصصي
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد العمل بمستشفى الأطفال التخصصي

قام الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالمرور على مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص، وتفقد أقسام المستشفى، وتابع العمل بالنوباتجية، كما قام بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات، وشدد على تواجد الأطباء كلٌ فى مكان عمله، وعلى تكثيف أعداد الأطباء والتمريض فى الطوارئ.



 

كما أكد ضرورة تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ وكافة الفحوصات بالمجان، وعدم تحملة مريض الطوارئ لأى أعباء إضافية، كما قام بالمرور على العمليات، وتابع العمل بالحضانات والعناية والعيادات الخارجية.

والتقى وكيل الوزارة بعدد من أهالى الأطفال المرضى وسألهم عن رأيهم فى جودة الخدمة المقدمة إليهم، واثنى الجميع على مستوى الخدمة وعلى حُسن تعامل الفريق الطبي معهم.

 

وأكد الفريق الطبي والإداري على العمل على راحة الأطفال المرضى وتسخير كافة الجهود من أجل خدمتهم، حتى تستمر المستشفى فى تقديم كافة الخدمات بالشكل اللائق والمتميز المعروف عنها بأنها صرح طبي كبير على أرض محافظة البحيرة.

 

وذلك في إطار متابعة سير العمل بكافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات، ومتابعة مدى الانضباط وتواجد الأطباء على رأس العمل، والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

 

وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

 

حضر الجولة الدكتور محمود عادل سلامة نائب المدير للفترة المسائية، والدكتور هاني القصاص أخصائي العناية المركزة، ومحمد رجب إشراف المستشفى، وابراهيم حربي مشرف العمليات، مصطفى الفقي رئيس قسم الصيانة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز