عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الحركة الوطنية يعين محمد مجدي عبد السلام أمينًا للحزب بالجيزة

محمد مجدي
محمد مجدي

وافق اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية على تعيين محمد مجدي عبد السلام أميناً للحزب بمحافظة الجيزة وعضواً بالأمانة العامة جاء ذلك بناء على مذكرة عرض تقدم بها الأمين العام ونائب رئيس الحزب الدكتور أحمد الضبع . 



 

وأكد الأمين الجديد للحركة الوطنية المصرية بمحافظة الجيزة محمد مجدي عبدالسلام أن المرحلة القادمة للحزب بالجيزة ستشهد انتشار وتفاعل كبير من حيث الفاعليات والأنشطة التي تخدم المواطن مشيراً في أول تصريح له عقب توليه الأمانة بأنه سيعمل أيضا على استكمال تشكيلات الأمانة بجميع المراكز والأقسام واختيار كوادر فاعلة لديها من القدرة والاستعداد على العمل الحزبي والمشاركة الميدانية بما يحقق الانتشار والتواجد المطلوب .

 

وجاء نص القرار كالآتي : قرار رقم 1 لسنة 2024 : بعد الاطلاع علي قانون الأحزاب السياسية رقم 40 لسنة 1977 وتعديلاته .. وبعد الاطلاع على لائحة النظام الأساسي للحزب وبعد العرض على رئيس الحزب وموافقته . 

 

تقرر الأتي : المادة الأولى/ يتم تعيين السيد / محمد مجدي عبد السلام أمين أمينًا للحزب بمحافظة الجيزة وعضواً بالأمانة العامة للحزب .. المادة الثانية : ينفذ القرار اعتباراً من تاريخه .  

 

كما جاء نص مذكرة العرض كالآتي: مذكرة للعرض على اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب .. نرجو التكرم بالإحاطة بأنه نظرا للرغبة في إنشاء أمانة الحزب بمحافظة الجيزة واختيار أمينًا لها .. لذا نقترح تكليف السيد / محمد مجدي عبد السلام أمين ليكون أمينًا للحزب بالجيزة وعضواً بالأمانة العامة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز