عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الوادي الجديد يزور كنيسة العذراء مريم لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

اللواء الزملوط والنائب حنان بكنيسة السيدة العذراء مريم لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد
اللواء الزملوط والنائب حنان بكنيسة السيدة العذراء مريم لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

هنأ اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي  الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ ،وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، اليوم الأحد، أقباط الوادي الجديد بمناسبة عيد الميلاد المجيد بمقر كنيسة السيدة العذراء بمطرانية الوادي الجديد بالخارجة، حيث كان في استقبالهم الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات.



 

وأكد الزملوط خلال اللقاء عمق وترابط عنصري الأمة المسلمين والمسيحيين والذي يبدو واضحا في الأحداث المختلفة التي ضربت أروع الأمثل علي الإخاء وتشابك نسيج هذا الشعب. مؤكدا استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكل القطاعات الخدمية والأمنية، في ظل احتفالات عيد الميلاد المجيد، بجانب متابعة غرفة العمليات الرئيسية والفرعية بالمراكز للمتابعة اللحظية وتلقي أية بلاغات أو شكاوى والتعامل الفوري معها. من جانبه، عبر الأنبا أرسانيوس عن شكره وتقديره لمشاعر الود والمحبة التي تلقتها الكنيسة وشعبها بمناسبة عيد الميلاد المجيد،

لافتا إلي أن الكنيسة تصلي من أجل ان يديم الله على مصر هذه الروح وأن يحفظ أهلها من الفتن. وفي سياق متصل، تشهد كنائس الوادي الجديد، تشديدات أمنية وفرض طوق أمني بمحيطها، حيث تم تعزيز الخدمات الأمنية والتمركزات بمحيط الكنيسة، ووضع حواجز أمنية بالشوارع المؤدية لكنيسة العذراء مريم ومقر مطرانية الوادي الجديد، وكذلك كنيسة الشهيد مارجرجس بالداخلة وكنائس الفرافرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز