عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد مرور عامين من أزمته مع سارة الطباخ.. يوتيوب يحذف أحدث أغاني محمد الشرنوبي

الفنان محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي

طرح الفنان محمد الشرنوبي، أغنيته الجديدة “كان نفسي”، يوم الاثنين 8 يناير؛ حيث روج للأغنية من خلال حسابه على موقع انستجرام، قائلاً: “كان نفسي موجوده دلوقتي على كل المنصات اللينك في البايو".



 

وبعد ساعات من طرح الأغنية تفاجأ متابعو الشرنوبي بحذفها من موقع “يوتيوب”، إثر أزمته القانونية القائمة منذ عامين مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك رغم كشفه عن تعاونه الجديد مع المنتج محمد محسن جابر.

 

يشار إلى أن آخر أغاني محمد الشرنوبي كانت “ايه اللذاذة دي”، والتي طرحها في أغسطس 2021، من ألحانه، وكلمات محمد يسري، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، وكان آخر ألبوماته “زي الفصول الأربعة”، الذي طرح في مارس 2019 وحقق ردود فعل قوية بين الجمهور.

 

كما انتهى الشرنوبي من تصوير دوره ضمن المسلسل الدرامي الجديد “إقامة جبرية”، والمقرر عرضه ضمن منافسات موسم الشتاء الجاري والمكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي.

 

ويظهر الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، فيما تقدم صابرين دور والدة محمد الشرنوبي، وتعمل طبيبة نفسية، وتشهد الأحداث قصة حب تجمع بين الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد.

 

المسلسل بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز