عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

منتخب مصر يخوض تدريباته بالكامل بأمم إفريقيا على ملعب جاردان بوتانيك بسبب لوائح الكاف

منتخب مصر يخوض تدريباته
منتخب مصر يخوض تدريباته

تقرر خوض جميع تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على ملعب جاردان بوتانيك الملعب المخصص لتدريبات المنتخب خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار .



وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في اجتماعه بمسؤولي منتخب مصر أن الفريق سيخوض كل التدريبات على ملعب جاردان بوتانيك، ولن يخوض أي تدريب على استاد فيليكس هوفويت بوانيي الذي يستضيف مباريات منتخب مصر في دور المجموعات.

وكانت لوائح الكاف تسمح بتدريب المنتخبات المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا بالتدريب مرة واحدة على ملعب المباراة قبل خوضها بيوم واحد، ولكن الكاف قرر في هذه النسخة منع كل المنتخبات من التدريب على الملاعب التي ستقام عليها المباريات طوال مدة البطولة .

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم الي كوت ديفوار أمس الثلاثاء استعدادا لمواجهة موزمبيق يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم موزمبيق وغانا وكاب فيردي.

ويترأس خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز