عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| بعد 7 زيجات.. حقيقة زواج حسين فهمي من موديل للمرة الثامنة

تصدر اسم الفنان حسين فهمي محركات البحث على موقع جوجل، حيث ظهر مؤخرًا بصحبة فتاه عشرينية، وانتشرت عدة صور لهما على وسائل التواصل الاجتماعي، وترددت أنباء عن زواج حسين فهمي من هذه الشابة، وبدى فهمي متألقًا وسعيدًا وظهر في الصور بصحة جيدة وحيوية، وهو في عامه الـ84 عامًا، واعتقد معجبيه أن هذه الفتاة هي الزوجة الثامنة للفنان الكبير، الذي يظهر دائمًا بمظهر الرجل الجذاب.



 

 

ولم ينفِ حسين فهمي ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الصور حتى تبين أن الفتاة الموجودة بالصور هي موديل إعلانات تسعى دومًا لإلتقاط صور تذكارية مع المشاهير، والصورة المنتشرة لها برفقة الفنان حسين فهمي كانت من كواليس تصوير أحد الإعلانات التجارية.

ونشرت الموديل مريم علاء صاحبة الجدل الدائر بشأن زواجها من الفنان حسين فهمي، الصور التي جمعتها معه، وعلقت عليها قائلة: "لقد كان العمل معه بمثابة شرف لي".

 واختلط الأمر على الجمهور خاصة وأن زوجة فهمي السابعة ظهرت معه للمرة الأولى في افتتاح الدورة 41، دون إعلان خبر زواجه، ولم يسمح لوسائل الإعلام بالتواصل معها واكتفى بالتصوير الرسمي على السجادة الحمراء، ثم ظهرت معه في أكثر من مناسبة منها افتتاح فيلم "الكاهن".

ولم يندهش جمهور ومحبي حسين فهمي من خبر زواجه، وكانت التعليقات في صالح وسامة فهمي وقدرته على الاحتفاظ بمظهر شاب وجذاب وأنه مازال يستطيع الزواج من شابة صغيرة، فعلق البعض قائًلًا: "لسه وسيم يا حسين" و"زمن الشقاوة لسه مستمر يا سحس" في إشارة لإعلان سابق لحسين فهمي.

 

 

وكان الفنان حسين فهمي كشف في تصريحات سابقة له عن خلطته السرية التي تجعله في كامل لياقته حتى الآن، وقال إنه بناءً على نصيحة طبيب بريطاني اعتاد أن يستعمل آلة اكسجين التي تساهم في تأخير الشيخوخة، كما أنه يواظب على ممارسة الرياضة، ولا يأكل سوي الأكل الصحي.

وفي تصريح آخر، وصف نفسه بالرجل الفرفوش بطبعه، كاره النكد والحزن لما لهما من تأثير سيئ على صحة الإنسان، وينعكس سلبًا علي بشرته.

زيجاته السبعة

 

يذكر أن تزوج الفنان حسين فهمي 7 مرات، الأولى من نائلة محمود وأنجب منها محمود ونيرة، والثانية من الفنانة ميرفت أمين، والثالثة وهي نينا ابنة أحد السفراء السابقين، والرابعة هالة فتحي وهي إحدى كبيرات خبراء الكمبيوتر، والخامسة هي الفنانة لقاء سويدان، والزوجة السادسة هي رنا القصيبي، أما الزوجة السابعة له فقد ظهرت معه للمرة الأولى في افتتاح الدورة 41، دون أن يعلن خبر زواجه.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز