عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لتعرف هل نديم هو العريس

تفاصيل موعد عرض الحلقتين الـ7 و8 من مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

يترقب الجمهور عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "حالة خاصة"، لمعرفة من هو العريس الذي سيتزوج "رام الله" التي تؤديها هاجر السراج، وهل هو "نديم" طه الدسوقي، أم تواجده في المكان كان من أجل سبب آخر.



 

تذاع الحلقة الـ7 و8 من مسلسل حالة خاصة حصريًا على منصة "watch it"، يوم الأربعاء المقبل 24 يناير 2024، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 1 صباحا بتوقيت المملكة السعودية.

 

ويحتوي مسلسل حالة خاصة على 10 حلقات فقط، ويعرض المسلسل بواقع حلقتين كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 12 صباحا.

 

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول نديم أحمد أبو سريع "طه دسوقي"، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على أول دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في مكتب محاماة كبير.

 

وتجسد الفنانة غادة عادل في مسلسل حالة خاصة شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته القانونية.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة"، طه الدسوقي، وغادة عادل، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، وهاجر السراج، ونبيل على ماهر، وأحمد الأزعر، وعلى السبع، وأحمد طارق، ومنة المصري.

 

ويشهد مسلسل حالة خاصة ظهورًا خاصًا للطفلين آدم وهدان، وآدم النحاس، والمسلسل من إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج شركة فيجن للمنتج طارق الجنايني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز