عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 20 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| غياب صلاح ورسالة طمأنة للأولمبية ورجال اليد أمام الكاميرون

غياب صلاح ورسالة طمأنة للأولمبية ورجال اليد أمام الكاميرون. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 20 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 20 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 20 - 01 - 2024: غياب صلاح ورسالة طمأنة للأولمبية ورجال اليد أمام الكاميرون.

أخبار المنتخب

غياب صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي. أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم إفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل.  

أخبار ألعاب أخرى

 

رجال اليد أمام الكاميرون

يختتم المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة كارلوس باستور المدير الفني، استعداداته اليوم السبت، لمواجهة منتخب الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في القاهرة.ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره منتخب الكاميرون غدا الأحد 21 - 01 - 2024،، وتنطلق المباراة في الـ6 مساء.

الكيك بوكسينج يستعد للمهرجان الدولي لألعاب الدفاع عن النفس

أعلن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن الاستعداد لإقامة المهرجان الدولي لألعاب الدفاع عن النفس والذي يضم أكثر من حدث رياضي خلال الفترة المقبلة بمشاركة 46 دولة وأكثر من 1200 لاعب، وذلك ضمن خطة الاتحاد الطموحة إلى استضافة كل الأحداث العربية والقارية والدولية في الفترة المقبلة. وقال صبيح، إنه سيتم استضافة بطولة العرب لـ التايجوتسو خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير المقبل في الصالة المغطاة باستاد القاهرة ثم استضافة بطولة العالم للشوت بوكسينج في الفترة من 23 إلى 25 فبراير المقبل في استاد القاهرة.وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أنه سيتم إقامة بطولة العرب للكيك بوكسينج في الفترة من 27 فبراير إلى 4 مارس المقبل في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي وحة إلى استضافة كل الأحداث العربية والقارية والدولية في الفترة المقبلة.

رسالة طمأنة للأولمبية

بعث المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، رئيس الاتحاد المصري للسباحة برسالة طمأنة إلى الوسط الرياضي في ظل الأحداث الأخيرة التي شهدتها اللجنة الأولمبية مؤكدا أن اللجنة تسير على الدرب الصحيح في مشوار الاستعداد للمشاركة في دورة أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس من العام الجاري. قال إدريس إن الفترة المقبلة تشهد تركيزا كبيرا على الخطط الفنية للجنة الفنية التابعة للجنة الأولمبية المصرية كون ذلك يعد أهم الملفات في الوقت الراهن بهدف اكتمال خطط التأهيل بأكبر بعثة عربية وإفريقية في الأولمبياد مع تحقيق أكبر عدد من الميداليات في تاريخ مشاركات الفراعنة في ذلك المحفل الأولمبي. وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية أن بابه مفتوح لجميع الاتحادات الرياضية ومن لديه أي أفكار للتطوير أو للتعاون سوف يتم دراستها والعمل على تنفيذها بأسرع وقت طالما تصب في صالح الرياضة المصرية وتطويرها الآخذ في النمو بمساعدة الجميع، فالجميع على قلب رجل واحد وما يشغل مجلس اللجنة الأولمبية تطوير الرياضة وتحقيق التكامل بين جميع أفراد المنظومة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز