عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

التفاصيل الكاملة لمغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر للتأهيل فى ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

شعر محمد صلاح جناح منتخب مصر فى الدقيقة ٢٢ من لقاء مصر وغانا فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بدولة كوت ديفوار بآلام شد في العضلة الخلفية، وهو ما دفع اللاعب للتحامل على قدمه حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يتفاقم الألم ويطالب باستبداله.



 

فور استبداله وخروجه تحدث إليه مسؤولى ليفربول للاطمئنان على حالته وما إذا كان الأمر يستدعي سفرة إلى إنجلترا للتأهيل بسبب ضعف الامكانات فى دولة كوت ديفوار وتم التواصل مع طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا المشهود له بالكفاءة بعد أن أجرى الأخير لنجم مصر بعض الفحوصات المبدئية التي أكدت إصابته وغيابة عن لقاء كاب فيردي والمباراة التالية فى دور الستة عشر حال تأهل الفراعنة.

 

الاتفاق بين الطرفين المصري والإنجليزى كان ينص على الإعلان عن مغادرة صلاح بعد مباراة كاب فيردي لكن يورجون كلوب المدير الفنى لليفربول فاجأ الجميع وأعلن القرار قبل المباراة.

 

 إعلان كلوب أربك الحسابات في معسكر المنتخب قبل مباراة كاب فيردي لأنها مباراة حساسة ومصيرية فتم إصدار بيان بذلك من قبل اتحاد كرة القدم المصري.

 

 وجاء سبب الموافقة على خروج صلاح من المعسكر  لسرعة العلاج وضعف الامكانيات الطبية في كوت ديفوار بعد أن رأي الطبيب المصري محمد أبوالعلا أن مصلحة اللاعب الطبية يجب أن تكون في المقام الأول. 

 

من جانبه وافق فيتوريا المدير الفني لمنتخبنا على رحيل صلاح حتى يمكنه اللحاق بنصف النهائي خاصة أن ما بين المباريات المقبلة وبعضها حال صعود مصر كثاني المجموعة سيكون من 6 أيام لما هو أكثر.

 

ومن جانبه أكد صلاح لفيتوريا أن تجهيزه في ليفربول سيكون أسرع وأفضل ومن الممكن أن يلحق بالمربع الذهبي بكامل الجاهزية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز