عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 22 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية | مفاجأة كلوب لصلاح وتعاقدات الزمالك وموعد ربع نهائي الأمم الإفريقية

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

مفاجأة كلوب لصلاح وتعاقدات الزمالك وموعد ربع نهائي الأمم الإفريقية. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 22 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 22 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 22 - 01 - 2024: مفاجأة كلوب لصلاح وتعاقدات الزمالك وموعد ربع نهائي الأمم الإفريقية

 

أخبار المنتخب 

مفاجأة كلوب لصلاح

شعر محمد صلاح جناح منتخب مصر في الدقيقة ٢٢ من لقاء مصر وغانا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بدولة كوت ديفوار بآلام شد في العضلة الخلفية، وهو ما دفع اللاعب للتحامل على قدمه حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يتفاقم الألم ويطالب باستبداله.  الاتفاق بين الطرفين المصري والإنجليزي كان ينص على الإعلان عن مغادرة صلاح بعد مباراة كاب فيردي لكن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول فاجأ الجميع وأعلن القرار قبل المباراة. 

 

أخبار الأهلي 

ارتياح كولر 

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ارتياحه الشديد لمعسكر الاعداد الذي يخوضه النادي الأهلي حاليًا في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى أن الأمور تسير بشكل ناجح، يحقق له أهدافه، خاصة بعد نجاح الجهة المنظمة، في توفير لقاءين وديين، يساعدانه على تقييم العناصر الجديدة، في ظل غياب كتيبة من اللاعبين مع منتخب مصر، بخلاف على معلول، وبيرسي تاو، وأليو ديانج، مع منتخبات تونس وجنوب إفريقيا ومالي على الترتيب. 

 

وأعرب كولر عن سعادته بالترتيبات التي قامت بها مجموعة سيكسياردز بقيادة عمرو مرزوق، وهشام مرزوق، بالتنسيق مع الراعي الرئيسي للمعسكر، والمهندس عبد الرحمن جاويش، من أجل تنظيم معسكر النادي الأهلي في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من ٢٠ حتى ٢٨ يناير الجاري، تتخللهما مباراتان وديتان، تم الاتفاق على إحداهما أمام نادي الأخدود السعودي، يوم الثلاثاء ٢٣ يناير، على ملعب اتحاد كلباء، بينما يقام اللقاء الثاني مع نادي حتا الإماراتي، يوم الجمعة ٢٦ يناير، على ملعب نادي حتا، ويقام اللقاءان تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.  ورحب السويسري مارسيل كولر بطرح إدارة الأهلي، إقامة معسكر تجريبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما أن تجربة المعسكر الاعدادي الذي خاضه الأهلي قبل انطلاق الموسم الحالي في النمسا، لاقى استحسانًا كبيرًا من المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب الجهد الكبير الذي قامت به "سيكسياردز" الجهة المنظمة لمعسكر عجمان، الذي يقام في منتجع صحي، يساعد نجوم الأهلي على التدريب، وفق أحدث النظم العلمية، في كل نواحي التدريب والاستشفاء على أعلى مستوى في العالم. 

 

أخبار الزمالك 

تعاقدات الزمالك

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة ما يتردد عن تعاقد الأبيض مع عدة صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

 

كتب سالم عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، "السادة جماهير الزمالك.. ٩٩% مما ينشر في المواقع والبرامج عن تعاقدات وصفقات سواء مع لاعبين أو مدربين ليس له أساس من الصحة". 

 

وأضاف: "رجاء عدم الانسياق وراء الشائعات وثقوا ان القادم أفضل كثير وان المجلس يعمل بكل جهده لتلبية طموحاتكم قدر المستطاع". 

 

أخبار العاب أخرى 

3 لاعبين من دجلة في ربع نهائي جي بي مورجان

تأهل 3 لاعبين من أندية وادي دجلة، إلى الدور ربع النهائي لبطولة جي بي مورجان للإسكواش، والتي تستضيفها مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة بين 17 إلى 26 يناير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وتعد إحدى البطولات البلاتينية بلعبة الإسكواش   يأتي ذلك استكمالًا للأداء المتميز لأبطال "وادي دجلة" في كبرى البطولات المحلية والدولية، بفضل جهود إدارة النادي في اكتشاف المواهب ودعم تطوير مستواها بأفضل المدربين وأحدث الأنظمة التدريبية للحفاظ على ريادة لعبة الإسكواش.   

 

موعد ربع نهائي الأمم الإفريقية

كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف عن موعد مباراة منتخب مصر أمام أنجولا، المقرر لها غدا الثلاثاء، في الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 27 يناير الجاري، ويتأهل الفائز بها مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

 

وأكد عمرو صلاح أن مباراة مصر وأنجولا في الدور ربع النهائي ستنطلق الساعة 5:30 مساء غد الثلاثاء، على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي. 

 

ومن المقرر أن تقام المواجهات التالية: كاب فيردي مع المغرب الساعة 12:30 الجزائر مع الكونغو الديمقراطية الساعة 3:00 مصر مع أنجولا الساعة 5:30  تونس مع غينيا الساعة 8:00. 

 

الجودو يستعد لـ"الجائزة الكبرى"

يستعد المنتخب الوطني للجودو، للمشاركة في منافسات بطولة الجائزة الكبرى المقرر لها خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير الجاري، في البرتغال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز