عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يورطه مع الجماهير المصرية

وكيل أعمال محمد صلاح ينفي عودة قائد الفراعنة إلى كوت ديفوار

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، أن إصابة محمد صلاح أكثر خطورة من المعتقد، وأن فترة التأهيل ستدوم لمدة شهر تقريبًا.



 

 

وقال رامي عباس عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية وسيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين، أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

 

في الوقت الذي أكد فيه محمد صلاح عبر تويتر أنه يحاول التعافي بأسرع وقت للعودة إلى معسكر المنتخب الوطني لاستكمال دوره خلال مشوار الفراعنة في ساحل العاج.

 

وأيضًا مدربه يورجن كلوب الذي أكد أن الفريق الطبي بنادي ليفربول يشرف على محمد صلاح ويمكن بعد تعافيه أن يعود لمنتخب بلاده اذا وصلوا لنهائي كأس الأمم الإفريقية.

 

ولكن تصريحات وكيل أعماله نفت كل ذلك لتؤكد أن اللاعب سيغيب حتى 28 يومًا وتنتهي بطولة كأس الأمم الإفريقية في 11 فبراير المقبل ما يعني أنها ستنتهي قبل عودة صلاح من فترة تعافيه بأسبوع على الأقل.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاحت تعرض للإصابة بشد عضلي في الخلفية، لم تمكنه من المشاركة وانقطع لثاني مرة عن منتخب مصر منذ بداية رحلته مع الفراعنة، حيث كانت الأولى في منافسات كأس العالم "روسيا 2018".

 

ثم تعرض صلاح، لهجوم حاد من جانب بعض الجماهير التي رأت خروجه المبكر من مواجهة غانا، تخاذلًا دون التأكد من مدى إصابته، حيث لم يرد صلاح وتابع المنتخب الوطني من مقاعد الجماهير خلال المباراة الأخيرة التي تعادل فيها الفراعنة أمام الرأس الأخضر وتأهل المنتخبان لمرحلة الأدوار الإقصائية، ثم سافر بعدها سافر صلاح لإنجلترا لخوض فترة التأهيل والعودة من الإصابة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز