عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تتفقد السيارات قبل إنطلاقها من مجمع دمنهور الثقافي

البحيرة تطلق قافلة تضم ١٣ سيارة محملة بالمواد الغذائية المدعمة

البحيرة تطلق قافلة تضم ١٣ سيارة محملة بالمواد الغذائية المدعمة
البحيرة تطلق قافلة تضم ١٣ سيارة محملة بالمواد الغذائية المدعمة

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعمل على تلبية كافة إحتياجات المواطنين وتوفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.



 

أطلقت اليوم محافظة البحيرة قافلة للسلع الغذائية تحت شعار "معاً ضد الغلاء" بالأسعار الاقتصادية المخفضة بنسبة تصل إلى ٢٥ ٪.

 

وقامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتفقد تلك القوافل قبل انطلاقها من مجمع دمنهور الثقافي بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، والعميد أ.ح أمجد البنا المستشار العسكري للمحافظة والمحاسب مجدي الخضر مدير مديرية التموين مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية. 

 

و تضم القوافل ١٣ سيارة تشمل مختلف السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية وبنسب تخفيض ٢٥ ٪ والتي ستجوب مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة. 

 

وأكدت نائب محافظ البحيرة حرص الدولة على توفير كافة أوجه الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية جميع إحتياجاتهم وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر إحتياجاً مشيرةً إلى دعم المحافظة بالكامل لتنفيذ المزيد من المبادرات والتي توفر سلعاً غذائية ولحوم وأسماك ودواجن بأسعار مدعمة بهدف تقديم سلع غذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.

 

ووجهت بتكثيف الحملات الرقابية والبيطرية على الأسواق لضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في الأسواق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز