عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل الدكتور أحمد أبو اليزيد لمناقشة رسالة ماجستير بكلية الزراعة 

جامعة كفرالشيخ
جامعة كفرالشيخ

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، خلال زيارته للجامعة لمناقشة رسالة ماجستير بعنوان "تأثير التسميد بأسمدة النانو والأسمدة العادية على محصول وجودة بنجر السكر" بكلية الزراعة.



 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور على صبري أمين عام الجامعة، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة الأسبق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور صبحي غريب استاذ المحاصيل المتفرغ بكلية الزراعة ورئيس لجنة مناقشة الرسالة والحكم عليها.

 

 

وخلال اللقاء رحب رئيس الجامعة، بالدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، في رحاب جامعة كفر الشيخ، وقدم رئيس الجامعة شرحًا مبسطًا عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية، موجها له الشكر لتشريفه الجامعة ومشاركته في مناقشة رسالة ماجستير في كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ.

 

 

وأعرب الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، عن سعادته بهذا اللقاء، وأشاد بدور الجامعة البحثي والتعليمي وخدمة المجتمع، متمنياً للجامعة وقيادتها كل التوفيق في تحقيق مراكز متقدمة على الصعيدين المحلي والعالمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز