عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب كلمة السر.. تفاصيل عرض اتحاد جدة الخرافي لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

لم يفقد نادي اتحاد جدة السعودي الأمل في ضم الفرعون المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 



 

 

قدم فريق الاتحاد عدة عروض في الميركاتو الصيفي الماضي للظفر بخدمات نجم الريدز، ولكن تمسك الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول باستمرار صلاح وعدم التفريط فيه.

كلوب كلمة السر

ولكن بعدما أعلن كلوب رحيله عن صفوف فريق ليفربول بنهاية الموسم الجاري، بث الأمل في نفوس مسؤولي اتحاد جدة في ضم صلاح الذي ينتهي تعاقده مع ليفربول في 2025.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، فإن المصادر المُقربة من نادي اتحاد جدة السعودي أكدت أن النادي لم يفقد الأمل في التعاقد مع صلاح، كما أن النادي مستعد لدفع 200 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب الدولي المصري.

كما أن نادي الاتحاد مستعد لمضاعفة العرض من أجل ضم صلاح، كما أن إدارة ليفربول تنتظر عرضًا مناسبًا للموافقة على رحيله بدلا من حيله مجانًا بنهاية تعاقده.

الدوري السعودي يستقطب النجوم

يعمل مسؤولو دوري روشن السعودي على ضم نجوم الدوريات الأوروبية للعب في المملكة، من أجل وضع الدوري في سباق الدوريات العالمية.

بدأ الأمر عند ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي.

أما في الميركاتو الصيفي انضم نجوم العالم إلى دوري روشن بقيادة نيمار وساديو ماني وفرمينيو وميندي وكريم بنزيما والعديد من النجوم. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز