عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القومي للمرأة ينظم برنامج الإرشاد الأسري والتنشئة بمطوبس

الإرشاد الأسري
الإرشاد الأسري

نظّم مركز شباب الدهر بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، فعاليات برنامج الإرشاد الأسري والتنشئة المتوازنة بمطوبس وذلك اليوم الثلاثاء ٦ فبراير، بالتعاون مع مشيخة الأزهر، المركز العالمي للفتوي الإلكترونية.



 

يأتي ذلك في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ.

 

 

وتناول محاضر اللقاء العديد من الموضوعات، منها مناقشة تكوين الأسرة والتربية الإيجابية للأبناء، واختيار شريك الحياة، والتغذية والحمل، والولادة والرضاعة، والنمو والتطور، والدمج والإعاقة، وذلك بحضور ٣٠ سيدة من أعضاء مركز الشباب.

 

 

وأكد الدكتور عزت محروس مدير مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن المجلس القومي للمرأة يعد من أهم آليات المرأة وأكثرها تأثيرا وقوة في مجال تمكين المرأة على المستوى العربي والإقليمي لما حققه خلال السبع سنوات الماضية من إنجازات غير مسبوقة في مجال تمكين وحماية المرأة.

 

 

وأشار الدكتور عزت محروس، إلي أن المجلس القومي للمرأة يعتمد على الإرادة السياسية القوية للنهوض بملف تمكين وحماية المرأة في مصر، حيث أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي أولوية قصوى لتحقيق نتائج ملموسة وجادة في هذا الملف وقد عمل المجلس خلال السنوات السبع السابقة من " 2014 -2021 " على تمكين المرأة فى شتى المجالات.

 

 

قدمت فعاليات اللقاء بمركز شباب الدهر بإشراف مصطفي غريب، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ صبحي عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، ومتابعة أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وتنفيذ فريق عمل مركز الشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز