عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب جامعة دمنهور في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

طلاب جامعة دمنهور فى زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب
طلاب جامعة دمنهور فى زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

تحت رعاية الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، وإشراف الدكتور ماجد شعلة القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.



 

نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة من خلال "إدارتي المعسكرات والجوالة"، زيارة وفد طلابي من مختلف الكليات لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥٥ تحت شعار "صنع المعرفة..نصون الكلمة" والمنعقد فى الفترة من ٢٤ يناير حتى ٦ فبراير ٢٠٢٤ بأرض المعارض بالتجمع الخامس بالقاهرة ، بمشاركة أكثر من ١٢٠٠ دار نشر من مصر والدول العربية والأجنبية.

 

و أكد الدكتور إلهامي ترابيس، حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، والمشاركة في مختلف الفعاليات والأحداث الثقافية الهامة لرفع روح الثقافة والعلم لدى أبنائنا الطلاب ودمجهم في هذا الملتقي الفكري والثقافي لفتح آفاق التطلع لثقل مهاراتهم البحثية والعلمية ، إلى جانب التعرف  والاطلاع على كل جديد من إصدارات الكتب والنشر.

 

وأوضح الدكتور ماجد شعلة أهمية المشاركة في  الأنشطة الطلابية الثقافية والاستفادة القصوى من زيارة المعرض بهدف الإثراء التثقيفي والمعرفي للطلاب، وبناء شخصية سوية وجيل قادر على البناء والإبداع.

 

وتفقد الطلاب أثناء الزيارة كافة أقسام المعرض وأجنحة دور النشر المختلفة والقطاعات والدول المشاركة.

وتم الاطلاع على رسائل الماجستير والدكتوراه والأبحاث الخاصة بجناح الرقابة الإدارية وتم عمل لقاء مع اللواء الدكتور محمد سلامة مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب بالرقابة الإدارية. وأيضا تفقد ومشاهدة الفعاليات الثقافية والعروض الفنية المتنوعة، واقتناء بعض الكتب والتقاط الصور التذكارية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز