عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تصدرها الترند.. تعرف على آخر أعمال آمال ماهر

أمال ماهر
أمال ماهر

آمال ماهر... مغنية وملحنة مصرية تعتبر واحدة من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث قدمت العديد من الأغاني الناجحة والتي حققت شهرة كبيرة وانتشاراً واسعاً في العالم العربي.



 

بدأت آمال ماهر مسيرتها الفنية في سن مبكرة وبدأت بالغناء في الحفلات المدرسية والأندية الليلية، حتى تم اكتشافها وتوقيع عقد مع شركة روتانا للإنتاج الفني.

 

منذ ذلك الحين، حققت آمال ماهر شهرة واسعة في عالم الفن وأصبح لديها جمهور كبير من محبيها ، تتميز أغاني آمال ماهر بالإيقاع الجذاب والكلمات العذبة التي تعبر عن الحب والأمل والحياة، وتحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر قوائم الأغاني الأكثر شهرة في العالم العربي.

 

أمال ماهر
أمال ماهر

 

 

وفي ذلك التقرير ستقوم بوابة روزاليوسف برصد أعمال الفنانة آمال ماهر:

 

بداية آمال ماهر الفنية:

 

 

مطربة مصرية. اكتشفها الموسيقار محمد المليجي بإحدى الحفلات الفنية الخاصة بمدرستها ومن هنا كانت بدايتها، تركت الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية وأثناء تواجدها بنقابة المهن الموسيقية قابلت الأستاذ صلاح عرام والذي كان همزة الوصل بينها وبين الموسيقار عمار الشريعي، حيث كانت انطلاقتها بمسلسل (أم كلثوم). وقد اشتهرت بترديد أغاني أم كلثوم، وكان لغنائها الأغاني القديمة والمواويل سببًا كبيرًا في شهرتها، ثم بدأت الخروج من عباءة الأغاني القديمة عام 2006 وكانت أول أغنية لها هي أغنية "فيه إيه". غنت في أعمال (مسلسل صاحب السعادة،  مسلسل ليه لأ ،  مسلسل قضية رأي ،مسلسل في أيد أمينة، فيلم خيانة مشروعة.

 

أمال ماهر
أمال ماهر

 

ألبوم أنا كويسة

 

 

تحدثت الفنانة آمال ماهر ، عن ألبومها الأخير "أنا كويسة" الذي طرحته في وقت سابق وحقق نجاحًا كبيرًا، خاصة أنها كانت غائبة عن الساحة الفنية لفترة ليست قصيرة.

 

 

وقالت آمال ماهر من خلال لقائها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية: "الحمد لله ربنا وفقنا في الألبوم الجديد وقدرنا نعمل فيه مواضيع جديدة لأول مرة أعمل مواضيع الصحاب، هي اتعملت  قبل كدا بس ما حدش غنى لصاحب عمره ومفيش صديقة غنت لصديقتها".

 

 

وأضافت آمال ماهر: "بشكر كل فريق عمل الألبوم على تعبهم من شعراء وملحنين وموزعين وما بقاش فيه حاجة اسمها ألبوم المستمع ما بقاش متقبل أنك تنزل ألبوم كامل، يعني يدوب غنوة علشان الناس تاخد بالها منها، إنما أنك تنزل كم من الأغاني أنت كدا بتظلمها”.

 

 

 

آمال ماهر " بحب أسمه الفن دا حاجة في دمي"

 

وقالت آمال ماهر من خلال لقائها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية: “كل حاجة اتغيرت ورتم الحياة اتغير وما بقاش في أريحية أنك تنزل ألبوم كامل صعب، وبتابع على السوشيال ميديا عن الأغاني اللي معلقة مع الناس لأني بحب أسمع الفن دا حاجة في دمي”.

 

وأضافت: “ومش  بسمع أغاني لما تنزل يدوب بس بشوف التعليقات، والأغاني ما بقتش بالأرقام بقيت بالتأثير في الشارع، النجاح ما بقاش مقياس بأرقام ولكن النجاح أن الجمهور يتكلم على أغانيك في الشارع وبقي صعب أنك تلاقي حاجة مميزة لكن الكلام كتير”.

 

أمال ماهر
أمال ماهر

 

 

رد آمال ماهر حول انتشار الشائعات:

 

وقالت في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: "أنا بخير وبشكر الجمهور على محبتكم وسؤالكم وده يدل على محبة كبيرة ودي حاجة بالنسبة لي كبيرة".

 

وتابعت: "حقيقي بطمن الجمهور وبقول له إني بخير، ومحصليش أي حاجة ولا تعذبت ولا اتخطفت". وأضافت "أنا لما طلعت في فيديو دقيقتين قالوا مش هي، ومش في بيتها، أنا اتخضيت من كتر الناس القريبين اللي بيكلموني، وبكلمهم وأرد عليهم ومش مصدقين إني أنا بكلمهم، بكلم قرايب وأصحابي بيقولوا لا ابعتيلنا صوتك، قلت لا انتو بتستهبلوا وزودتوها"، مردفة: "كنت أمشي، أقولهم والله ما في حاجة، كنت بروح الجيم، ولما تعبت وبطلت اتأكدوا قالوا لا خلاص دي مخطوفة وفيها حاجة، لا مفيش أي حاجة".

 

واستطردت: "بقول إني الحمد لله على محبة الناس وقلقكم عليا، لكن كنت بقول ليه الموضوع خد حجم أكبر من حجمه".

 

 وواصلت الفنانة آمال ماهر : "بحس إن بالفطرة كده، الناس بتجري ورا أى إشاعة، والمرة الجاية لو فيه حاجة هسيب فيديو احتياطي".

 

أمال ماهر
أمال ماهر

 

آمال ماهر تعيد نشر أغنية "عربية يا أرض فلسطين"

 

كانت نشرت المطربة آمال ماهر أغنية "عربية يا أرض فلسطين" للتنديد بالعدوان الإسرائيلي والمجازر في قطاع غزة هذه الأيام، وقتل المدنيين وقصف المستشفيات.

 

ومنذ شهور أعادت آمال ماهر نشر أغنية "عربية يا أرض فلسطين"، عبر فيس بوك، والتي غنتها لأول مرة في دار الأوبرا المصرية من أوبريت أحلي بلاد الدنيا مصر.

أمال ماهر
أمال ماهر

 

كلمات أغنية عربية يا أرض فلسطين"

 

أغنية "عربية يا أرض فلسطين" من كلمات نزار فرنسيس، وألحان سمير صفير، وتقول كلمات الأغنية: عربيه يا أرض فلسطين قدس ومهد وعهد ودين.

انجيل قران وجرس وأذان وغضب ينطق يوم حطين.

بيت الرب كرامه شعب تفديك أرواحنا يا بلادى اسمك دايم يا فلسطين.

احلى بلاد الدنيا بلادى يا بلادى يا بلادى فيها تشوف فرحه أولادي.

أمال ماهر
أمال ماهر

 

 

آمال ماهر وأغنية أنا الحب:

 

بينما طرحت ثاني أغاني ألبوم انا كويسة عبر حسابها الرسيمي علي  اليوتيوب "أنا الحب" وتعد أغنية أنا الحب للنجمة آمال ماهر، من توزيع يحي يوسف وألحان مصطفى العسال وتسجيل غناء أكرم عادل وميكس وماستر أحمد حسام، واقتربت من الـ30 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

 

وتتضمن كلمات أغنية أنا الحب لآمال ماهر: "بـ أقولهالك، بـحبك حب ما خطرش علىٰ بالك، وبيا بجد وبحبي هنيالك، ومني حبيبي خد بالك وما تسيبنيش، بـأقولهالك، بحبك فوق ما يجي حبيبي في خيالك،ولو تتعب أنا أتوجع قوي بدالك، ولو كله بعد عنك أنا أبقالك في حضني تعيش، أنا الحب اللي بتعيشه وبيعيشك، ومش ممكن أخون ملحك ولا عيشك، ومن غير شك بأموت يا حبيبي في حنانك، في حنانك وفي جنانك مع طيشك".

 

أمال ماهر
أمال ماهر

 

آمال ماهر وأغنية كسبتوا الرهان:

 

شاركت الفنانة آمال ماهر أحدث أعمال الغنائية التي تحمل اسم "كسبتوا الرهان".وهذا عبر حسابها الرسمي علي اليوتيوب ،والتي تعد ثالث أغاني ألبوم أنا كويسة. بينما تعود بعد غياب طويل قد استمر لسنوات عن طرحها لأعمال غنائية جديدة. قد تعد أغنية كسبتوا الرهان لآمال ، من كلمات الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، ألحان محمد عبية، توزيع أحمد أمين.

 

كلمات أغنية كسبتوا الرهان:

 

فيما تتضمن كلمات أغنية كسبتوا الرهان الأتي:

كان لسه بيقول من يومين أنا مش هسيبِك

كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك

فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي

واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان

أتاريه رهان راهن عليا وقال لهم مش دي القوية.

 

أمال ماهر
أمال ماهر

 

ومن ضمن أعمال آمال ماهر الفنية، ألبوم "أصل الإحساس"، هومن أبرز الأعمال الفنانة آمال ماهر وضم 16  أغنية وهى "أصل الإحساس"، "وفيها إيه"، "مش هنساه"، "ما خلاص"، "لو رسمته"، "حكاية تعيش"، "حبيبي هانت"،  "غاب"، "الطير الوحيد"، "عايشين"، "قلبك كبير"، "أجمل حب"، "قالوا بالكتير"، "ياما عز عليا"، "ادينى فرصة"، و"بداية بدايتك".

 

أمال ماهر
أمال ماهر
أمال ماهر في حفل تخرج أبنها
أمال ماهر في حفل تخرج أبنها

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز