عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: بدء العمل في إنشاء الطرق الداخلية بالمجمع الصناعي"3 يوليو"

محافظ بورسعيد عادل الغضبان
محافظ بورسعيد عادل الغضبان

"   أعلن محافظ بورسعيد عادل الغضبان، عن بدء العمل في إنشاء الطرق الداخلية بالمجمع الصناعي "3 يوليو" جنوب بورسعيد، ضمن أعمال إقامة مجمع الصناعات الثالث، يأتي ذلك في إطار النهضة الاقتصادية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا .



 

وأكد المحافظ ،في بيان اليوم الأحد، أن المجمع الصناعي "3 يوليو" يشمل 4 مجمعات صناعية في عدة أنشطة (مواد غذائية – غزل ونسيج وملابس جاهزة – بتروكيماويات – أنشطة هندسية) حيث تم تصميم المصانع بمساحات مختلفة، بما يتناسب مع الأنشطة التي تقدمها المصانع .

ووجه المحافظ بالإسراع في معدلات العمل للانتهاء من إنشاء الطرق استعدادا لبدء تشغيل المجمع الصناعي في أقرب وقت، مشيرا إلى أن العمل وصل لمراحل متقدمة في إنشاء المجمع، مع قرب الانتهاء من أعمال إنشاء مجمع الصناعات الثالث "3 يوليو" بجنوب بورسعيد، استعدادا لتشغيله وافتتاحه قريبا .

والجدير بالذكر، أن المحافظ قد وجه بسرعة إقامة المجمع الصناعي الجديد، والذي يساهم في تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وتخلق فرصا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية، فضلا عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز