عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

احتفالية ضخمة وتكريم للموسيقار الكبير عمر خيرت

كشفت إحدى شركات التسويق، عن تنظيمها احتفالية عالمية لتكريم الموسيقار العالمي عمر خيرت، احتفالًا بمسيرته الطويلة وعطائه الفني الحافل، ومن المقرر أن تقام في 7 يونيو المقبل.



 

وسيكون الاحتفال في مكان تاريخي يليق بالحدث الاستثنائي، فيما يتولى المايسترو المتميز ناير ناجي، قيادة الفرقة الموسيقية.

 

وسيشهد الحفل العديد من المفاجآت الأخرى، ومن المتوقع أن تعُلن عنها الشركة المنظمة خلال الفترة المقبلة في  جهودها لتنظيم الفعاليات الفنية والثقافية في مختلف الأماكن الأثرية والتاريخية المتميزة في مصر، بالتنسيق مع الدولة متمثلة في وزارة السياحة والهيئة العامة لتنشيط السياحة، من أجل إبراز صورة إيجابية عن مصر، والترويج للسياحة، فضلًا عن إحياء التراث الثقافي المصري، مما يساهم في زيادة الدخل القومي وحدوث تنمية اقتصادية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

 

ومن المقرر أن يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت الحفل الفني الضخم ويقدّم فيه روائع من مقطوعاته الفنية الساحرة المليئة بالمشاعر والذكريات والتي ينتظرها جمهوره في كل حفل ومنها، قضية عم أحمد، وجه القمر، زي الهوا، ضمير أبلة حكمت، وغيرها".

 

وسوف يشهد الحفل تكريما خاصا لهذا الأسطورة المصرية تقديرًا لتاريخه المميز وما حققه من نجاح كبير على المستوى الفني. ويأتي هذا الحفل ضمن الحفلات الفنية والثقافية التي نظمتها الشركة خلال السنوات الماضية في مختلف الأماكن التاريخية والأثرية في مصر ولاقت صدى كبير على مستوى مصر ودول العالم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز