عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإصلاح والنهضة: صفقة رأس الحكمة "شهادة اعتماد" لقوة الاقتصاد المصري

هشام عبدالعزيز
هشام عبدالعزيز

صرح هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن الصفقة الاستثمارية الكبرى التي تم الإعلان عنها اليوم تمثل ما أسماه ب "مرحلة الحصاد" لبرنامج الإصلاح الاقتصادي.



 

ووصف عبد العزيز ما تم إعلانه من حجم الاستثمارات وتنوعها بأنه "شهادة اعتماد" توضح مدى قوة الاقتصاد المصري ومدى نجاح المسار الاقتصادي الذي كان بحسب تعبيره "مسارا صعبا ولكن ضروريا".

 

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن هذه الصفقة لابد أن تكون بداية لسلسلة من الصفقات الاستثمارية للاستفادة القصوى من البنية التحتية والخطوات الهامة للبناء هيكل قوي للاقتصاد المصري. 

 

وأشار عبد العزيز إلى أنه على الحكومة التحرك بشكل سريع على جذب استثمارات أخرى مستفيدة من جو الثقة الذي ستولده صفقة رأس الحكمة وكذلك لابد من التحرك على تشجيع المستثمرين المحليين على الاستفادة من تلك الاستثمارات. 

 

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأنه أمام المستثمرين المصريين اليوم فرصة تاريخية لتوسيع المحفظة الاستثمارية بضم قطاعات استثمارية جديدة وواعدة خاصة في مجالات التصنيع وإحلال الواردات بجانب القطاعات التقليدية التي تحرك فيها الاستثمار المحلي بقوة في الفترة الأخيرة مثل مجالات التجارة والسياحة والإنشاءات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز