عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يودع دوري أبطال إفريقيا بخسارته أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة

   ودع فريق بيراميدز منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد خسارته أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي الكونغولية، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة القارية.



وخرج بيراميدز من البطولة الإفريقية بعدما تذيل ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات، فيما ضمن مازيمبي التأهل للدور ربع النهائي بشكل رسمي حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، في انتظار المواجهة الأخرى بين فريقي صنداونز الجنوب إفريقي ونواذيبو الموريتاني.

وسجل ثلاثية مازيمبي، جويل بيا في الدقيقة 32، وجلودي ليكونزا في الدقيقة 45، وباشينت موامبا في الدقيقة 92.

وشهد اللقاء اعتراضات كبيرة من لاعبي بيراميدز على حكم المباراة الغاني دانيال لاريا، بسبب قراراته خلال اللقاء، بجانب المطالبة باحتساب ضربة جزاء في الشوط الأول لصالح اللاعب فيستون ماييلي.

وبعد خوض خمس جولات في دور المجموعات، حقق بيراميدز انتصارا وحيدا كان في الجولة الأولى على حساب مازيمبي بالقاهرة بهدف دون رد، فيما تلقى الفريق الذي يشارك في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى، ثلاث هزائم، وتعادل في لقاء وحيد، وسجل هدفا وحيدا، وتلقت شباكه 6 أهداف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز