عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب المحافظ تتفقد غرفة الطوارئ "١٣٧" بمديرية الصحة بالبحيرة

نائب المحافظ تتفقد غرفة الطوارئ ١٣٧ بمديرية الصحة بالبحيرة
نائب المحافظ تتفقد غرفة الطوارئ ١٣٧ بمديرية الصحة بالبحيرة

قامت اليوم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتفقد غرفة الطوارئ ١٣٧ بمديرية الصحة، وذلك عقب زيارتها للمتحف الصحي، بحضور الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الصعيدي، مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية والفريق المعاون له، الدكتورة سماح القاضي مدير إدارة الثقافة الصحية وصحة البيئة، غانم محمد غانم مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمديرية. 



 

وتانى الزيارة فى اطار الاستعداد الدائم والجاهزية بأعلى كفاءة لأي أمور طارئة والإطلاع على مهام العمل والوقوف على كافة المعوقات، ومتابعة كيفية حل بعض المشكلات القائمة، لتسكين حالات العنايات والحضانات والرعايات داخل المستشفيات، والحرص على تقليل قوائم الإنتظار.

 

وقامت الدكتورة نهال بلبع بمراجعة حالات الإنتظار والتأكيد على سرعة اجراءات تقديم الخدمة الطبية، ومتابعة إجراءات ربط المنظومة الصحية بالشبكة الوطنية للطوارئ، ومدى استعداد الغرفة لأي أمور طارئة، ومتابعه تنسيق حالات الإنتظار من حضانات والرعايات المركزة .

 

وناقشت نائب محافظ البحيرة كيفية تخفيف عدد حالات الإنتظار في الحضانات وعنايات الأطفال وذلك لسرعة تقديم الخدمة الطبية العاجلة دون تأخير، كما وجهت الشكر لمديرية الصحة على الجهود المبذولة لرفع كافة الخدمات الطبية.

 

يشار إلى أن غرفة الطوارئ بالبحيرة، من أفضل غرف الطوارئ بالمحافظات التي تهتم بتسكين حالات الإنتظار على سيستم مشروع رعايات مصر المشروع القومي للرعايات والحضانات بخبرة كبيرة، ودائما ما تنال الإشادة من قيادات الوزارة، ومن المعروف أن المشروع القومى الرئاسي، مبادرة أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتخفيف آلام المرضى، والحد والتقليل من حالات الإنتظار المتواجدة بالمستشفيات الحكومية، والمستشفيات الخاصة، وتوفير كل الدعم لتقليل حالات الانتظار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز