عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

عاجل.. الرئيس السيسي: لقاؤنا السنوي في "قادرون باختلاف" أصبح تقليدًا مهمًا وعلامة بارزة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي - فى كلمته خلال احتفالية "قادرون باختلاف" اليوم - لذوى الهمم: "أننى أؤكد اعتزازى الشديد، بما تحققونه من نجاحات باهرة.. تثبت مجددا أصالة المعدن المصري.. وقدرته على تحدى الصعاب، أيا كانت.. وإيجاد "الفرص من بين التحديات.. والمنح من قلب المحن" وإننا جميعا على دراية.. بالنماذج المضيئة لمصريين عظام.. صنعوا بعزيمتهم الصلبة.. التقدم والفخر لبلادهم.. فى العلوم والآداب والفنون والرياضة وغيرها".



 

وتابع الرئيس السيسي: "كما لا يفوتنى، أن أعرب عن تقديرى العظيم.. لأسر وعائلات أبنائنا من ذوى الهمم الذين آمنوا بما لديهم من ثروة غالية.. وبذلوا من حياتهم وطاقتهم الكثير  ثقة فى أن أبناءهم.. قادرون على إحداث الفارق لهذا الوطن.. الذي لن ينهض، إلا بسواعد أبنائه وقدراتهم".

 

وأضاف الرئيس السيسي: "وأتقدم كذلك بالشكر.. إلى منظمات المجتمع المدنى.. العاملة فى هذا المجال.. التي تتضافر جهودها مع جهود الحكومة..فى نموذج وطني متكامل ومشرف.. من أجل تقديم كل عون ودعم لأبنائنا من ذوى الهمم".

 

قادرون باختلاف

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل صباح اليوم الأربعاء إلى مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة لحضور احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الاحتفالية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ووزيرة التضامن نيفين القباج.

احتفالية "قادرون باختلاف" هي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز