عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الانتهاء من مشروعات حياة كريمة بالمياه والصرف ببني سويف

احتماع ناءب محافظ بنى سويف
احتماع ناءب محافظ بنى سويف

تواصلت ببني سويف أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» ذلك المشروع القومي لتطوير قرى مصر والذي يتبناه ويرعاه الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف تحسين مستوى لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.



عقد الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف اجتماعًا لمناقشة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير القرى "حياة كريمة" في بعض القطاعات بنطاق المحافظة، وتذليل المعوقات التي تعوق سير العمل بتلك المشروعات للانتهاء من كافة الأعمال ضمن المرحلة الأولى من المبادرة.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد جبر معاون المحافظ منسق عام مبادرة حياة كريمة ببني سويف، المهندس عبد الرحمن فوزي والمهندس محمد خلف من دار الهندسة، المهندس عامر عبد الحكيم من الهيئة القومية لمياه الشرب، المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، و أحمد إبراهيم عضو وحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة.

وخلال الاجتماع استعرض نائب المحافظ معدلات ونسب تنفيذ عدد من مشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بقرى مركزي ببا وناصر المشمولة بالمبادرة، والتي لم يتم الانتهاء الكامل من تنفيذها، للوقوف على مستجدات الأعمال ونسب إنجازها ومطابقتها للجداول الزمنية والمواصفات الفنية، مؤكدًا على سرعة تلافي ملاحظات التسليم للمشروعات المنتهية، وتقديم التيسيرات والدعم اللازم لتسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من المشروعات المستهدف تسليمها ودخولها الخدمة.

من جانبه طالب المحافظ محمد هانى باعداد جدول بنسب التنفيذ في كل قطاع على حدة حتى تاريخه، وشملت المشروعات الجاهزة للتسليم، والجاري الانتهاء من تنفيذها بقطاعات (الصرف الصحي ومياه الشرب، الصحة، الطرق، الغاز الطبيعي، الاتصالات، الكهرباء، الري، .. وغيرها)، مع التاكيد على سرعة الانتهاء من استيفاء بعض الملاحظات قبل التسليم بما يسهم في تعظيم الاستفادة من تلك المشروعات ويعود بالنفع على المواطنين في تلك القرى المشمولة بالمبادرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز