عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في قمة نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

الأهلي.. ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة نهائي كأس مصر التي تجمع بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، على أحر من الجمر، من أجل معرفة هل ينجح المارد الأحمر في الدفاع عن لقبه، أم  جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول للفارس الأبيض من اقتناص لقبه الأول مع القلعة البيضاء من أنياب لاعبي الأهلي.



 

 

وتقام المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بالمملكة العربية السعودية، بملعب الأول بارك، ويعد نهائي النسخة الحالية هو أول نهائي يقام خارج البلاد.

 

واستقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل المتوقع الذي سيخوض به اللقاء أمام الفارس الأبيض في مهمة الدفاع عن اللقب.

تشكيل المارد الأحمر المتوقع

ويأتي تشكيل الاهلي المتوقع في نهائي كأس مصر كالآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، امام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: أنتوني موديست.

 

بينما يغيب عن التشكيل المتوقع للفريق بشكل مؤكد كلا من محمد الشناوي، وسام أبو علي، أليو ديانج، ياسر ابراهيم، محمد الضاوي كريستو بواقع الاصابة، بينما يغيب كل من أحمد عبدالقادر، كريم الدبيس، محمود متولي، مصطفي مخلوف لأسباب فنية.

 

وكان السويسري قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم قبل المباراة، عن استعداده للفوز بلقب جديد للقلعة الحمراء، خلال الموسم الجاري مشيرًا أن فريقه قد تغلب عن الزمالك من قبل 3 مرات وأن لاعبيه قادرين على الفوز من جديد على الغريم التقليدي للفريق.

 

وخاض المارد الأحمر تدرياته الاستعدادية للمباراة مساء أمس الخميس بملعب نادي النصر، وأوضح كولر للفريق خطة المباراة ومن ثم تم الانتقال إلى التدريبات الخططية الخاصة بالمواجهة.

 

ومن المقرر أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملاً.

يذكر أن القلعة الحمراء، تحتل الرقم الأكبر في الفوز بكأس بطولة كأس مصر بواقع 38 لقب، بينما يمتلك نجح الزمالك في الفوز بـ 28 مرة بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز