عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على حقيقة انتحار داني ألفيس نجم برشلونة الإسباني السابق

دانى ألفيس
دانى ألفيس

أثار أحد الحسابات المنسوبة لصحفي برازيلي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، انتحار اللاعب البرازيلي دانى ألفيس، نجم برشلونة الإسباني السابق، داخل السجن الذي يتواجد فيه خلال الفترة الحالية على خلفية اتهامه بالاغتصاب.



 

  وكتب أحد الحسابات لشخص يدعى بابلو ألبوكراكي يزعم أنه صحفي بصحيفة جلوبو البرازيلية: "بحسب ما وصلني من معلومات، فقد قام داني ألفيس بالانتحار داخل السجن"، وذلك بدون الكشف عن أى تفاصيل أخرى.

 

  وجاءت شائعة انتحار داني ألفيس، لتتصدر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة، قبل أن تنفي بعد الحسابات البرازيلية الأخرى صحة هذه الأخبار حتى الآن.

 

  من جانبها، ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أنه لا يوجد حتى الآن تأكيد رسمي يدعم هذه المعلومات، وهو ما أثار موجة كبيرة من الشكوك حول حقيقة انتحار الظهير الأيمن البرازيلي.

 

 

وكانت محكمة مقاطعة برشلونة قد قضت مؤخرا بحبس النجم البرازيلى دانى ألفيس لاعب البارسا السابق، 4 سنوات ونصف السنة، مع غرامة مالية بتهمة الاعتداء الجنسى على فتاة فى ملهى ليلى ببرشلونة العام الماضى.

 

 

فى الساعات الاخيرة، قام بابلو، بنفي الشائعات، حيث كتب عبر إكس "كنت أتحدث في البوست السابق عن قريبي دانيال الذي كان مفقوداً، لكننا وجدناه على قيد الحياة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز