عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة: أنشطة دعوية وتثقيفية بالمساجد والمدارس ودور الثقافة طوال شهر رمضان

محافظ الجيزة أحمد راشد
محافظ الجيزة أحمد راشد

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد، مدير مديرية الأوقاف بضرورة التنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالمحافظة؛ لتوسيع دائرة برامج المديرية لتشمل كافة أنحاء المحافظة؛ لرفع الوعي لدى المواطنين وزيادة قيم الولاء والانتماء طوال شهر رمضان المعظم.



 

جاء ذلك خلال إطلاع المحافظ على برنامج مديرية أوقاف الجيزة والخاص بالأنشطة الدعوية والتثقيفية المقرر إقامته بمساجد ومدارس ومراكز الشباب ودور الثقافة بنطاق المحافظة طوال شهر رمضان المعظم.

وأوضح المحافظ أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسات الدينية في الحد من تأثير الدعاية السلبية وحصار الشائعات، كما تابع خطة مديرية الأوقاف لتجهيز المساجد والساحات لاستقبال المصلين وتوزيع الدعاه والواعظين؛ لتغطية كافة الأنشطة المقامة بنطاق المحافظة.

وأكد دعمه لأنشطة المديرية ومجهوداتها خلال شهر رمضان وتوجيهه لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع كفاءة وتأهيل محيط المساجد والساحات ومنع الإشغالات والتعديات ورفع أية مخلفات بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة. 

من جانبه..قال مدير مديرية الأوقاف السيد مسعد إنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير والإحلال والتجديد الجارية بعدد من المساجد، مقدمًا الشكر للمحافظ على مجهوداته وتعاون أجهزة المحافظة لتمكين المديرية من تأدية مهامها وتلبية تطلعات المواطنين بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز