عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فعاليات بحفل إفطار هندسة الإسكندرية للتضامن مع الشعب الفلسطيني

مرتديا شاله .. ساجدا لله الساجد يزين حفل افطار هندسة الإسكندرية
مرتديا شاله .. ساجدا لله الساجد يزين حفل افطار هندسة الإسكندرية

نظم اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية افطار جماعي لطلاب الكلية تحت عنوان "إفطار هندسة ٢٠٢٤" على ملعب كلية الهندسة وهو يعتبر الإفطار الثاني عشر الذي ينظمه الاتحاد لطلاب الكلية. 



 

وكعادتهم السنوية في إخراج رسمة متميزة لأرض الإفطار، قام المنظمون بتشكيل موائد الجلوس على شكل رجل متوشحاً بشاله في إشارة إلى الشال الفلسطيني، ساجداً لربه يسأل الله تضرعاً وخفية في شهر رمضان الكريم وسط زينة رمضانية، هكذا كان الشكل الذي يمكنك رؤيته بوضوح من مسقط علوي لحفل الإفطار حيث يعتبر الشكل السنوي للإفطار من أهم ما يشتهر به إفطار هندسة الإسكندرية سنوياً منذ بدايته منذ ١٣ عاما.

 

الجدير بالذكر أن منظمين الإفطار بهندسة الإسكندرية ابتكروا تصميم اشكال رائعة تم تنفيذها خلال النسخ السابقة من الإفطار وآخرها كانت رسمة مسجد قبة الصخرة عام ٢٠٢٣، الداعي عام ٢٠٢٢، راقص التنورة عام ٢٠١٩، ومبنى الكلية وهلال و3 مآذن عام ٢٠١٨، ومدفع رمضان عام ٢٠١٧ وفانوس كبير في عام ٢٠١٦ وجميعها حققت انتشاراً واسعاً في حينها.

 

 

وكان اتحاد طلاب هندسة الإسكندرية قد أكد مسبقاً أن يوم الافطار يسبقه تحضير وتجهيز لمدة شهر تقريباً من المنظمين ويشهد ملعب الكلية ٢٠ ساعة تقريباً متواصلة من التجهيزات منذ ليلة اليوم السابق للافطار وحتى الغروب إلا أن مجهوداتهم وإرهاقهم يتبدل في النهاية بسعادة وفرحة بمجرد نجاح الإفطار.

 

وتعالت أصوات الحضور بهتاف طلاب الكلية المعتاد "هندسة الحضارة، هندسة التاريخ، حتى بالإمارة، تحت القبة شيخ"  أثناء مشاركتهم في الإفطار الذي يعد الأكبر والأضخم على مستوى الجامعات المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز