عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

أسماء جلال تلجأ للسوشيال ميديا خلال أحداث الحلقة الـ 8 من مسلسل "أشغال شقة"

أسماء جلال
أسماء جلال

شهدت أحداث الحلقة الثامنة مسلسل “أشغال شقة” ذهاب حمدي مع ياسمين لإحدى شركات السوشيال ميديا ويخرج لهما "فادي" أحمد عبد الوهاب، ويسألهما عن امتلاكهما لطائرة خاصة أو ماركة معينة من السيارات فتجيبه ياسمين بأنهما لا يمتلكان تلك الأشياء ويغادر حمدي وياسمين في سيارتهما ويخبرها حمدي بأن فادي يطلب أموالًا كثيرة وتخبره ياسمين إنها سوف تدفعها حتى يزود لها عدد المتابعين ويترك لها حمدي حرية الاختيار وتطلب منه ياسمين أن يجلس مع طفليهما في الصباح لأنها سوف تذهب لعمل وأن يساعدها من أجل النجاح.



 

ويصطحب حمدي صفية، وطفليه معه إلى عمله وتخبره إنها تشعر بالتعب ويطلبه دكتور عصام ليذهب إليه المكتب ويخبرها إذا أرادت شيئا تنادي عليه وتخرج "صفية" للدخول إلى الحمام ثم تسقط في الأرض مغشيًا عليها، ويخبر عصام حمدي بتطورات قضية بيومي حتى يجدوا حلا بعد أكلهم لكبدة في العشاء.

 

ويحاول حمدي أن يقترح بعض الحلول لم تعجب عصام ويدخل حمدي إلى مكتبه لم يجد صفية ويخرج للبحث عنها ويدخل إلى ثلاجات الموتى يسأل عربي عنها ويخبره عربي إنهم عثروا على سيدة ووضعوها في ثلاجة الموتى ولم يجدوها في ثلاجة الموتى.

 

ويخبره عربي إنه من الممكن أن يكونوا أخذوها لدفنها بالخطأ ويلحق حمدي وعربي بالجنازة لإنقاذها ويحاولان التحدث مع الشيخ من أجل إخراجها ولكنه يرفض ذلك ويدعي عربي إنها والدته ويسأله الشيخ إذا معه اثبات إنها والدته أم لا ويخطف حمدي الميكروفون من يد الشيخ وينادي على صفية حتى تسمعه وتفتح الصندوق وتخرج منه ويهرب الجميع خوفًا مما حدث.

 

ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهما في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز