عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عملية جراحية خلال 48 ساعة.. تعرّف على تطورات الحالة الصحية لإمام عاشور

إمام عاشور من المباراة برفقة الجهاز الطبي للمنتخب
إمام عاشور من المباراة برفقة الجهاز الطبي للمنتخب

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن إمام عاشور لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي سيجري عملية جراحية خلال ٤٨ ساعة عقب إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، أثناء مشاركته في مباراة مصر ونيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصر.



 

وقال فايق خلال برنامجه جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن مصدرا مسؤولا داخل النادي الأهلي هو من كشف عن آخر التطورات وعن ضرورة خضوع اللاعب للعملية الجراحية، مضيفًا أن مدة غيابه ستصل إلى شهرين على الأقل.

 

وتابع: "الاتحاد المصري أعلن عن خضوع اللاعب لمزيد من الفحوصات لبيان حاجته لاجراء العملية الجراحية من عدمها، ولكن وفقًا للمصدر المسؤول فان إمام سيخضع العملية الجراحية مساء اليوم السبت".

 

وكان إمام عاشور، قد خرج من أرض ملعب المباراة باكيًا عقب التحام عنيف مع لاعب المنتخب النيوزيلندي، أصابه بخلع في ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكان الاتحاد المصري قد أعلن في بيانه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل إصابة امام عاشور، كتب: "أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الأشعات السبت، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه".

 

وأتم: "تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز