عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعطل محطات الصرف الصحي برشيد وشركة مياه الشرب تتحرك لكسح الأمطار

تعطل محطات الصرف الصحى برشيد وشركة مياه الشرب تتحرك لكسح الأمطار
تعطل محطات الصرف الصحى برشيد وشركة مياه الشرب تتحرك لكسح الأمطار

تعرضت محطات رفع الصرف الصحي برشيد لعطل بالكهرباء أدى إلى توقف المحطة والعمل بمصدر الكهرباء التبادلي الذي تسبب في تراكم مياه الصرف والأمطار بالأماكن المنخفضة بشوارع مدينة رشيد.



 

وقام المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بتفقد محطات رفع الصرف الصحي بعد إصلاحها ووجه بكسح تجمعات مياه الصرف ومياه الأمطار من الأماكن المنخفضة برشيد ومراجعة المنازل المتضررة من تجمعات مياه الأمطار.

 

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع حالة التأهب القصوى والتدخل السريع والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين للوقوف على أحتياجاتهم وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم.

 

وشهدت مدن محافظة البحيرة اليوم الاحد، حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، و سقوط أمطار متوسطة بمدن دمنهور، وكفر الدوار، وشبراخيت، ورشيد وأبو حمص، وإدكو،  والمحمودية، ورشيد، ودفعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة بعدد من المعدات والفرق والاطقم لرفع المياه الناتجة عن تساقط الأمطار.

 

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن جميع المعدات والأطقم والأجهزة انتشرت على الفور وفقًا لخطة العمل المسبقة للتعامل الفوري للحد من آثار الأمطار ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقرى المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية، حيث يتم رفع التجمعات أولًا بأول مع انتظام الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز