عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بالتعادل السلبي، في شوط لم يلبي توقعات جماهير القلعة الحمراء ومنح الفريق المنافس أمل خطف بطاقة التأهل للدور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا من القاهرة.



 

ويلتقي المارد الأحمر ونظيره التنزاني في مباراة إياب الدور الربع النهائي من البطولة الإفريقية، باستاد القاهرة الدولي.

 

وشهد الشوط الأول على ظهور لاعبي النادي الأهلي بأداء متواضع على الغاية، نتيجة التقدم بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي اقيمت في دار السلام. ولم يشكل المارد الاحمر أى خطورة حقيقة تذكر على مرمى الفريق المنافس سوى من خلال هدف لأنتوني موديست في بداية الشوط الأول والذي تم الغائه بداعي التسلل.

 

ونتيجة لغياب شخصية المارد الأحمر عن الشوط الأول، تجددت آمال فريق سيمبا التنزاني في التأهل وبدأ في الظهور داخل منطقة جزاء الأهلي بأكثر من كرة خطيرة والتي نجح مصطفى شوبير في التصدي لها بشكل ولا أروع ليحمى شباكه من استقبال الأهداف التي تخرج حامل اللقب من رحلة دفاعه عن لقبه.

 

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق قليلة، سجل أنتوني موديست هدف ثاني الغى نتيجة تواجده بوضعية التسلل، لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي في ظل تقدم الأهلي بهدف في مباراة الذهاب.

 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

 

في خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول.

 

في خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، أحمد كوكا، حسين الشحات، رضا سليم.

 

في خط الهجوم: أنتوني موديست.

 

يذكر أن الأهلي قد فاز علي سيمبا التنزاني في عقر داره في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه أحمد نبيل كوكا. ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي ونظيره التنزاني بالفائز من مباراة فريقي مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في الدور النصف النهائي من البطولة الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز