عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع زوجة ونجلها ودفنهما أمام منزل الزوجية بالإسماعيلية

بعد أن تخلص من زوجته بواسطة سلاح أبيض، قام بدفنها أمام منزلهما "بيت الزوجية"، إلا أنه لم يكتف بذلك، فكان قراره بالتخلص أيضا من نجله "شاهد العيان الوحيد" علي جريمته، ظنا منه لإخفاء معالم جريمته والتخلص من الشاهد الوحيد في هذه الجريمة الأكثر بشاعة في تاريخ محافظة الإسماعيلية وتحديدا داخل عزبة أبو صالح، وعقب دفنهما يقوم بالإبلاغ عن تغيب زوجته.



إلا أن الجهات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية فجأته بكشف الجريمة وفك رموزها والعثور علي جثة الزوجة ونجلها المدفونة أمام منزل القاتل، وذلك خلال أيام عيد الفطر المبارك .

تم إلقاء القبض علي المتهم وجار عرضه علي النيابة وكشف ملابسات وحقيقة تنفيذ هذه الجريمة الدموية التي شهدت أحداثها عزبة ابو صالح بمحافظة الإسماعيلية.

 

وحسب اقوال شقيقة المجني عليها التي أكدت علي سوء معاملة الزوج لزوجته من "شجار- وسباب- وضرب مبرح- واطفاء اعقاب السجائر في أنحاء متفرقة بجسد الزوجة خلال الفترة الأخيرة قبل تخلص زوجها منها.

مشيرة في حديثها إلي أن شقيقتها جاءت إليها شاكية مايحدث بها من سوء معاملة الزوج ، مضيفة الي تأكيدها علي إرغام الزوجة وتهديدها ، والتحدث مع أحد أصدقاء الزوج وقيامه بتسجيل تلك المكالمات .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز