عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل صحة كفر الشيخ يحيل المقصرين في العمل للتحقيق

د محمد شقوير
د محمد شقوير

أجري الدكتور محمد شقوير، وكل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، بجولة تفقدية للوحدة الصحية بالحمرا، وذلك لمتابعة إنتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمواطنين بالوحدة، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للعمل والوقوف علي أي معوقات أو أي احتياجات ضرورية، لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية.



وخلال الجولة التفقدية قرر الدكتور محمد شقوير، إحالة جميع المقصرين من أطباء صيادله، وأسنان، وتمريض، وإداريين للتحقيق، وذلك لمعالجة أي قصور في أداء الخدمة الطبية، والوقوف على احتياجات المنشأة من تجهيزات طبية، والعمل علي دعمها، لتقديم أفضل خدمة صحيه للمواطنين.

وقال الدكتور محمد شقوير، أن هذه الزيارة تهدف إلي تحسين مستوى أداء العنصر البشري، وتحسين جودة أداء الخدمة الصحية، من خلال المرور علي مختلف منافذ تقديم الخدمة الطبية، والوقوف على أي سلبيات من شأنها تحسين الجانب الفني والإداري في أداء العاملين، وحل المشكلات والتحديات التي تواجه انتظام سير العمل.

وأوضح الدكتور محمد شقوير، أن ذلك في إطار المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للقطاع الصحي بكفر الشيخ، والعمل على تقديم أعلي جودة للخدمات الطبية بمحافظة كفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز