عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الاهلي و مازيمبي

عاجل.. اجتماعات خطيرة لرئيس بعثة الأهلي في الكونفو

د. محمد شوقى
د. محمد شوقى

اهتم محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق كرة القدم في الكونغو، بعقد اجتماعات فور وصول البعثة على متن طائرة خاصة الي معقل مازيمبي في لومبوباشي، استعداداً للمواجهة المرتقبة بين الفريقين الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري رابطة الابطال الافريقي المقرر له يوم السبت القادم 20 إبريل في الـ3 عصراً .



 

 

اجتماعات محمد شوقي ضمت خالد بيبو مدير الكرة و الجندي المجهول سمير عدلي المدير الاداري الذي حضر للكونغو قبل البعثة لتجهيز كافة متطلبات الفريق قبل و بعد المباراة من إقامة وانتقالات وملاعب تدريب وملاعب المباراة. و عرض عدلي علي شوقي جهود السفارة المصرية بقيادة السفير هشام المقود ، وكيف أن رجال السفارة المصرية لم يتركوه منذ وصوله، وتستمر الجهود منذ وصول البعثة وخلال الوقت الراهن وحتى مغادرة بعثة الأهلي للكونغو عقب المباراة.

 

 

ويستعد محمد شوقي لمصاحبة  فريق النادي الأهلي المتواجدين الآن في الكونغو بقياده السويسري مارسيل كولر إلى ملعب مازيمبي في مدينه لوبو مباشي لأداء الأول للفريق استعدادا لمواجهه مازيمبي الكونغولي في إطار ذهاب مباريات دور نصف نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقية المقرر له في الثالثة عصرا يوم السبت القادم . وقد وصل فريق النادي الاهلي الى الكونغو مساء أمس الأربعاء بعد أن استقل طائرة خاصة من القاهره في 3 عصر الامس ليصل بعد ست ساعات إلى الكونغو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز