عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

على خطى رؤساء اندية برشلونة وريال مدريد الأسبانى .. بيبو ولبيب استطاعا إذابة لوح الجليد بين أعضاء مجلسى الأهلى والزمالك فى صورة

عاجل.. جماهير القطبين ترفع شعار: ما أفسده البعض أصلحه "حفل زفاف"

الخطيب ولبيب
الخطيب ولبيب

"ما أفسده البعض أصلحة فرح أشرف قاسم" هذا لسان حال جماهير الكرة المصرية بعد رفضهم فكرة التعصب والتراشق بالكلمات بين القطبين " الأهلى والزمالك ".



 

هذا ما جعل أعضاء مجلس ادارات بقيادة محمود الخطيب وحسين لبيب رئيسي الأهلى والزمالك يرفعان شعاراً إيد واحدة فى حفل نجل "أشرف قاسم ".

 

الصورة التي التقطت أذابت لوح الجليد بينهما للمرة الثانية بعد حالة الاحتقان الشديد التي شهدتها الأوساط الرياضة، وبالأخص بين قلعتي الرياضة في مصر الأهلي والزمالك، على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

 

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يجتمع فيها الأسطورة الكروية محمود الخطيب على رأس مجلس إدارة القلعة الحمراء وحسين لبيب أحد رموز كرة اليد، مقاليد الحكم في ميت عقبة بعد زيارة الأول لنادى الزمالك والتقائهم أيضا فى السعودية بلقاء كأس مصر بين الأهلى والزمالك .

 

الفترة الأخيرة التي شهدت على التقاء ثنائي رياضي يترأس القطبين، كانت في الفترة من 1996 وحتى 2005، بوجود كمال درويش أسطورة كرة اليد المصرية رئيسًا للزمالك، والتي تزامنت مع فترة رئاسة المايسترو صالح سليم للنادي الأهلي ثم تولي حسن حمدي المهمة بدايةً من 2002.

 

بقى أن نذكر أن الفترة التي تولى خلالها لبيب إدارة الزمالك بالتعيين بشكل مؤقت خلال 5 أشهر في نادي الزمالك خلال عام 2021 شهدت على تواجد محمود الخطيب في رئاسة الأهلي.

 

الخطيب ولبيب، رمزان رياضيان، يتمنى أنصار الرياضة في مصر، أن يزيلا حالة الاحتقان الغير عادية التي شابت العلاقة بين الناديين العريقين خلال السنوات الأخيرة، وأن تكون الروح الرياضية هي السائدة بين الطرفين.

 

برشلونة وريال مدريد الأسبانى

 

الأمر ليس بجديد فى العلاقة بين الأندية الغريمية فى الدول فعلى ذكر المثال الأمر تكرر بين رئيسى نادى برشلونة وريال مدريد الذين التقوا عدة مرات فى مناسبات مختلفة حيث التقى كل من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لتناول الطعام مع بعضهم برفقة مجموعة كبيرة من المديرين، بما فيهم نوابه، جوردي كاردونر، وجوردي مويكس وإيميلي روسود، بالإضافة إلى خافيير بورداس، وأوريول توماس، ورامون فيدال أباركا، وتشافي فيلاجوانا، ومارتي بلانا، وديفيد بيلفر، وانتقل المدير العام أوسكار غراو والسكرتير الفني إريك أبيدال إلى مدريد.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز