عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 25 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| استعدادات الأهلي لمازيمبي في القدم والترجي في اليد

تدريب الاهلى
تدريب الاهلى

استعدادات الأهلي لمازيمبي في القدم والترجي في اليد. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 25 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 25 - 04 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 25 - 04 - 2024: استعدادات الأهلي لمازيمبي في القدم والترجي في اليد.

أخبار الأهلي

ختام تدريبات الأهلي

يؤدي لاعبو الفريق الأول اليوم المران الختامي تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر، استعدادا للمواجهة المرتقبة غدًا أمام مازيمبي الكونغولي في اياب الدور النصف النهائي لدوري ابطال إفريقيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي. وشرح “كولر” للاعبيه في مران أمس الخطط التكتيكية لمواجهة الخصم، والذي أكد للاعبيه أنه مثل الاسد الجريح بعد إحراجه علي ملعبه ووسط جمهوره، وعدم تمكنه من إحراز هدف في لقاء الذهاب يعزز به موقفه قبل مواجهة الغد، لذا يجب أن نأخذ كل الاحتياطات منذ الدقيقة الأولى.

أخبار عالمية

كاف يعتبر اتحاد العاصمة مهزوما أمام نهضة بركان

قررت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اعتبار فريق اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا مباراته أمام ضيفه نهضة بركان المغربي بنتيجة 0-3، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار ألعاب أخرى

تعديل موعد مباراة يد الزمالك وسكيكدة

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة اليد تعديلًا على موعد مباراة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس. وكان من المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم وتم تغيير الموعد ليكون في الثامنة مساءً الخميس في صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية التي تستضيف البطولة.

لاعبة "سيدات يد الأهلي": سنحق كأس الكؤوس

نصرة عيد لاعبة "سيدات يد الأهلي" قالت أن الفريق في كامل تركيزه، استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.‎ وقالت نصرة: "نضع كامل تركيزنا على بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، ولدينا مواجهة صعبة أمام فريق قوي وحامل لقب البطولة الموسم الماضي، ولكن هدفنا هو الفوز فقط من أجل بلوغ المباراة النهائية‎". وأوضحت نصرة: "نعلم أن فريق بترو أتلتيكو سيقدم أقصى ما لديه غدا، ولكننا كلاعبات استعدينا جيدا لهذه المواجهة، وسوف نقاتل لتحقيق الفوز". واختتمت نصرة: "مواجهة بترو أتلتيكو كتاب مفتوح لنا، خاصة وأننا التقينا سويا في بطولة السوبر الإفريقي منذ أيام قليلة، ونعلم كل نقاط القوة والضعف بين صفوفه ".

عبد الرحمن طه: جاهزون للترجي

عبد الرحمن طه، حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، قال إن الأهلي جاهز لمواجهة الترجي، في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد الخميس في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية. وأشار عبد الرحمن إلى أن الفريق يحترم الترجي كثيرا، ويتعامل مع المباراة باهتمام شديد، مؤكدا أن المواجهات بين الفريقين دائما تتسم بالندية. وأوضح طه أن هناك تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب، لإسعاد الجماهير والعودة بثنائية السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية، مؤكدا أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في البطولة منذ انطلاقها.

محسن رمضان: درسنا الترجي جيدا

محسن رمضان، لاعب فريق الكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي، قال إن مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية صعبة، وتحتاج إلى الكثير من الجهد والتركيز لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية. وأكد رمضان: "اللاعبون على أتم الاستعداد والجاهزية لمباراة الترجي، درسنا المنافس جيدا ونعلم كل نقاط القوة والضعف لديهم». وتابع رمضان: “ديفيد ديفيز المدير الفني تحدث معنا كثيرا، وشدد على ضرورة التركيز أمام الترجي، وعدم ارتكاب أي أخطاء أمام منافس لديه خبرات كثيرة في البطولات الإفريقية وبالتأكيد لن نفرط في فرصة التتويج باللقب".

4 مصريين يقتربون من ميداليات البطولة الإفريقية للجودو

شهدت منافسات اليوم الأول من البطولة الإفريقية للجودو المقامة حاليا في القاهرة، عن تأهل 4 لاعبين مصريين للمنافسة على الميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وبرونزيتين.

أخبار أندية أخرى

 

الإسماعيلي يقترب من افتتاح وتشغيل النادي الاجتماعي بأرض النخيل

يكثف مجلس إدارة النادي الاسماعيلي اتصالاته للتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، لاتخاذ إجراءات افتتاح وتشغيل النادي الاجتماعي بأرض النخيل، والانتهاء من كافة اللوائح المنظمة للعمل به. بعد أن أنهت الإدارة كافة إجراءات استلام النادي النخيل، في حضور لجنة مشتركة مشكلة من ممثلي وزارة الشباب والرياضة، وممثلى مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، بالإضافة إلى مندوبي المكتب الاستشاري بالمقاولون العرب.

سكر ودسوقي يغيبان عن لقاء الأهلي

أصبح من المؤكد غياب الثنائي حاتم سكر ومحمد دسوقي، ثنائي خط دفاع الإسماعيلي عن مواجهة الأهلي المقبلة بسبب الإيقاف لحصولهما على إنذار ثالث. وحصل الثنائي على الإنذار الثالث في رصيدهما خلال مواجهة الاتحاد السكندري الاخيرة ليتأكد غيابهما عن مواجهة الأهلي الأربعاء المقبل.  

شوبير: إنبي في تراجع مستمر

صرح الإعلامي أحمد شوبير، على خسارة الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري NILE. وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: إنبي منذ التعادل مع الأهلي بهدفين لمثلهما، وخرج لاعبوه بتصريحات بأن هدفهم التتويج بمسابقة الدوري، والفريق في تراجع المستمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز