عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 28 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| العسقلاني يقترب من الأهلي وجزيري جديد في الزمالك

العسقلاني يقترب من الأهلي وجزيري جديد في الزمالك. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 28 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 28 - 03 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 28 - 03 - 2024: العسقلاني يقترب من الأهلي وجزيري جديد في الزمالك

 

أخبار الأهلي

 

العسقلاني يقترب من الأهلي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف الأهلي من التعاقد مع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية: إن الأهلي بدأ يجس نبض إياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي، ولكن ليس هناك اتفاق بشأن انضمامه للفريق”. وتابع: الأهلي يرغب في التعاقد مع إياد العسقلاني، وفي الفترة الماضية تردد اسم لاعب الإسماعيلي، إلا أن والده قال إننا ننتمي للإسماعيلي فقط، ولكن في الفترة الحالية الأحمر يرغب في ضم إياد العسقلاني.  

 

أخبار ألعاب أخرى

 

دينا مشرف تودّع بطولة العالم

 

ودعت دينا مشرف، لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، بطولة الأبطال المقامة حاليا بكوريا الجنوبية من الدور الثاني "الـ16" بمنافسات فردي السيدات. جاء ذلك عقب خسارة اللاعبة المصرية، المصنفة رقم 27 عالميا، أمام لاعبة يابانية، مصنفة رقم 6 عالميا، اليوم الجمعة، بنتيجة 1-3 بالدور الثاني

 

جزيري جديد في الزمالك

 

اقترب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، من ضم التونسي أسامة الجزيري لاعب نادي العربي الكويتي. وأكد اللاعب التونسي في تصريحات صحفية أن الزمالك دخل في مفاوضات معه لضمه خلال بطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس. وعلمت بوابة روزاليوسف أن الطرفان توصلوا لاتفاق مبدئي من أجل تواجد الجزيري في بطولتي أفريقيا المقبلتين، ولكن لم يتم التوقيع الرسمي حتى الآن.

 

التجديف يدخل معسكرا تدريبيا مغلقا

 

صرح المهندس محمد طه المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتجديف بأنه بعد المشاركة الناجحة في بطولة بيديلوكو الدولية للتجديف ودخول اللاعبين إلى المراحل النهائية للبطولة دخل المنتخب القومي المصري للتجديف معسكرا تدريبيا مغلقا استعدادا للمرحلة الأولى لكأس العالم للتجديف بإيطاليا.

أخبار عالمية

 

لاعب المحلة يوقع للأهلي الليبي

 

حصل مسؤولو النادي الأهلي الليبي، على خدمات النيجيري جابريل أوروك، من غزل المحلة بشكل نهائي. انتقل أوروك لصفوف النصر الليبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من غزل المحلة على سبيل الإعارة. وقد تعاقد الأهلي مع المهاجم النيجيري بشكل نهائي، بعد دفع الشرط الجزائي لغزل المحلة.

 

مرموش يدعم آينتراخت أمام يونيون برلين

 

يلتقي آينتراخت مع ضيفه يونيون برلين غدًا السبت في الرابعة والنصف عصرا، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني. وقال دينو توبمولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: إن اللاعبين عادوا منهكين من فترة التوقف الدولي.. وعمر مرموش سيعود يوم الجمعة لخوض المران الأخير. وأضاف: «مرموش لعب مباراتين مع منتخب مصر، وننتظر عودته من أجل تقييم حالته البدنية وتحديد موقفه من مواجهة يوم السبت» وذكرت صحيفة "بيلد" أن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على خدمات عمر مرموش خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وتابع: أنتظر الموقف الطبي للتونسي إلياس سخيري الذي غاب عن منتخب بلاده للإصابة، كما أن ماريو جوتزه سيكون متاحا لمباراة السبت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز