عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| خلّف 5 ضحايا و8 مصابين.. ننشر صور ضحايا حادث طريق "شها"

حادث التصادم
حادث التصادم

تنشر "بوابة روزاليوسف"، صور ضحايا حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على طريق دكرنس المنصورة، بمحافظة الدقهلية، والذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين.



 

 

 

 

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: محمد البحيري مختار، ويبلغ من العمر 30 عامًا، وشقيقه إبراهيم البحيري مختار، ومحسن عارف الجنايني، مقيمين بقرية شها مركز المنصورة، وسارة يحيى فطير، مقيمة بمركز المنزلة، فيما لم يتم التعرف على الجثة الخامسة.

 

وشهدت محافظة الدقهلية، حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على طريق المنصورة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، وأسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

 

 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على طريق المنصورة دكرنس، أمام قاعة أبو باشا بقرية شها، ووجود ضحايا ومصابين.

 

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ7 سيارات إسعاف، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وجرى نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج، وإيداع الجثث ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة.

 

 

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، وتم رفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية على الطريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز