عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم أشرف زكي نقيب الممثلين على هامش الصالون الثقافي لرئيس جامعة المنصورة

ترأس الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لجنة الحكم والمناقشة علي رسالة دكتوراه بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة المنصورة بعنوان: "دور قنوات الأفلام الوثائقية على موقع اليوتيوب في دعم الوعي السياحي للجمهور المصري" تحت إشراف أحمد أحمد عثمان، الأستاذ المساعد بقسم الإعلام بكلية آداب المنصورة، وعضوية دعاء البنا الأستاذ المساعد بكلية الإعلام الجامعة الحديثة للتكنولوجيا. 



 

وناقش نقيب المهن التمثيلية،  الباحث محمد رفاعي شوقي، الذي حصل على مرتبة الشرف الأولى مع التوصية بطبع وتداول الرسالة مع الجامعات الأجنبية. 

 

وعقب المناقشة، شارك نقيب الممثلين بالصالون الثقافي لـ شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، يرافقه محمود الجعيدي، عميد كلية الآداب بالجامعة، لإدارة جلسة نقاشية حول: “الفن وأثره في تشكيل الهوية” أكد خلال على دور الفن في الارتقاء بالذوق العام للجمهور وتعميق الشعور بالانتماء لدى المواطن المصري من خلال التعبير عن عناصر الهوية المصرية وترسيخها في عقول المواطنين المصريين.  

 

وفي ختام الجلسه، أهدى شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة الدكتور أشرف زكي درع جامعة المنصورة، معربا عن تقديره لدور الفن والأعمال السينمائية في إبراز الروح المصرية وهويتها على مستوى العالم العربي، مثمنا الدور الذي تقوم به نقابة المهن التمثيلية في الارتقاء بالذوق الفني والمحافظة على الهوية المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز