عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف يقترب من العودة للأحمر.. وكولر يطالب لاعبيه بالحفاظ على هيبة البطل

شريف
شريف

علمت "بوابة روزاليوسف" أن اسم محمد شريف مهاجم الأهلي السابق، والمحترف بالخليج السعودي في الوقت الراهن، مطروح وبقوة علي مائدة  لجنة التخطيط بالنادي، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول في الموسم المقبل، في ظل طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدعيم خط الهجوم.



 

وعلى الفور أبدي كولر موافقته على عودة شريف، خاصة أنه كان رافضاً لرحيله  منذ البداية، لكنه اضطر علي الموافقة نظراً لإصرار اللاعب ورغبته الملحه في الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة الاحتراف، بجانب ضخامة المقابل المالي الذي عرض عليه، وانتهاء عقده مع النادي.

 

وجاء تفكير الأهلي في التعاقد مع محمد شريف بعد الأخبار التي أثيرت مؤخرًا حول نية نادى الخليج السعودي في اعادة هيكلة المحترفين، والتعاقد مع محترفين جدد في الموسم المقبل.

 

من ناحية أخري يلتقي الأهلي في تمام السابعة من مساء اليوم السبت مع فريق الجونة على ستاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وشدد كولر علي لاعبيه ضرورة الحرص على اقتناص هدف مبكر وفرض السيطرة علي المباراة من الدقيقة الأولي وحتي صافرة النهاية، والتعلم من الأخطاء السابقة أمام الاسماعيلي يوم الأربعاء الماضي.

 

وأكد السويسري أن الأهلي ليس أمامه طريق سوي الفوز بهذه المباراة وباقي المباريات بالدوري الممتاز، للحفاظ علي هيبة الأهلي وإكمال مسيرة البطل في طريق حصد البطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز