الأحد 16 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملكة جمال عزباء لأن مظهرها "يخيف الرجال " (صور)

ملكة جمال عزباء لأن مظهرها "يخيف الرجال " (صور)
ملكة جمال عزباء لأن مظهرها "يخيف الرجال " (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

  قالت ملكة الجمال "جوي ستيركل" إن مظهرها كان سبباً في أنها واجهت مشاكل في العثور على الحب ..وفقا لما ارودته صحيفة "ديلى ستار" البريطانية.



وكانت جوي ستيركل، من لاندودنو، شمال ويلز في بريطانيا قد فازت، بعدة ألقاب في مسابقة ملكة الجمال في جميع أنحاء البلاد خلال السنوات القليلة الماضية حيث فازت بلقب ملكة جمال فوق ويلز لعام 2016، كما حصلت على جائزة ملكة جمال كونوي جالاكسي، فضلاً عن لقبه ملكة جمال ملكة ويلز.

لكن الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا على يقين من أن نظراتها ربما تكون قد منعتها من العثور على الحب وكل ذلك لأنها تجذب الرجال الخطأ.

قال جوي: "لقد شعرت بالعاطفة بعض الشيء مع عدم السماح لي بارتداء المكياج في المواعيد، لأنني دائمًا ما أرتدي المكياج حتى لو كان مجرد ماسكارا فالمكياج يشبه الحماية، خاصةً كملكة جمال أحاول أن أبدو مثالية قدر الإمكان. لكن ما تعلمته من خلال العرض هو أنني شعرت بمزيد من الثقة بنهاية الأمر أنك لا يجب أن ننظر صورة مثالية في كل وقت.

وأضافت: "أعتقد أنه نظرًا للطريقة المحددة التي أبدوها، أحصل على عدد أكبر من الشباب الذين هم في الحقيقة لطيفون ولكن يشعرون بالخوف الشديد من التعامل معى

وقالت جوى :كل ما أريده هو شخص لطيف وموجه للأسرة ويركز على حياته المهنية لافتة إلى أنها ذات مرة كانت تزور شاباً في العاصمة البريطانية لندن، وفوجئت بصديقته تحاول أن تضربها لكن لحسن الحظ أوقفها شخص موجودا ً معهم  

 وقررت جوى مؤخراً أن تتخلى "جوي" عن مسابقة ملكة الجمال من أجل التركيز  على أن تصبح مغنية محترفة وتود أيضا أن تصبح مطور عقارات.