عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النادي الأهلي يوجه الشكر لنبيل حبشي سفير مصر في تونس

النادي الأهلي يوجه الشكر لنبيل حبشي سفير مصر في تونس
النادي الأهلي يوجه الشكر لنبيل حبشي سفير مصر في تونس

حرص مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تونس، وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي المرافق للبعثة، على توجيه الشكر للسفير المصري في تونس نبيل حبشي، وطاقم أفراد السفارة المصرية، بعد الجهود الكبيرة التي تم بذلها مع بعثة الفريق بداية من ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالسفر وصولا إلى الاستقبال في مطار قرطاج التونسي، وإنهاء كافة إجراءات الخروج من المطار.



وكان السفير المصري في تونس قد وجه الدعوة لبعثة الأهلي لتناول وجبة العشاء مساء اليوم في إطار العلاقات الطبية التي تجمع المسئولين في النادي الأهلي والدبلوماسية المصرية في تونس.

ووصلت بعثة الأهلي إلى تونس ظهر اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة فريق النجم الساحلي مساء الجمعة المقبل على استاد "رادس" في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان في استقبال البعثة، نبيل حبشي السفير المصري في تونس، وطاقم السفارة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الذي سافر قبل البعثة بـ 48 ساعة؛ لإنهاء كافة الأمور المتعلقة باستقبال البعثة وإقامتها وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنسيقية.

وضمت قائمة الأهلي في رحلة تونس كلا من "محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو".

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية، والتي تضم أندية "النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز