الأحد 5 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الشباب: منتدى الشباب منذ إطلاق نسخته الأولى يقدم أفكارًا ورؤى جديدة للعالم

وزير الشباب: منتدى الشباب منذ إطلاق نسخته الأولى يقدم أفكارًا ورؤى جديدة للعالم
وزير الشباب: منتدى الشباب منذ إطلاق نسخته الأولى يقدم أفكارًا ورؤى جديدة للعالم

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن كل نسخة من منتدى شباب العالم منذ انطلاق نسخته الأولى تقدم أفكارا ورؤى جديدة للعالم، مشيرا إلى أن وزارة الشباب تعمل على تنفيذ توصيات المنتديات الشبابية على أرض الواقع مع كل المؤسسات الشبابية والرياضة.



وقال صبحي، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الاوسط على هامش مشاركته في النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم الذي اختتمت فعالياته أمس، إن الموضوعات التي طرحت للمناقشة في منتدى شباب العالم في كل المجالات مهمة وتشغل الشباب مثل الذكاء الاصطناعي واستخدام الشباب للتكنولوجيا ومناهضة خطاب الكراهية وحقوق المرأة وغيره من القضايا السياسية والاقتصادية ، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قريب من الشباب ويستمع إلى تطلعاتهم وأحلامهم ولقاءاته معهم تتسم بالشفافية والصراحة .

وأوضح أن الرسائل التي وجهها الرئيس السيسي خلال لقائه بشباب العالم تؤكد أن الدولة المصرية محبة للسلام كما أن هذه الرسائل ستجعل شباب العالم يعود إلى بلاده وهو محمل برسائل ايجابية عن مصر.

وأشار إلى أن المارثون الذي شارك فيه الرئيس السيسي أمس على هامش المنتدى رسالة بأن مصر أرض السلام ، كما أنه يروج لتفعيل الرياضة والصحة والتنمية الرياضية، مؤكدا أن الدولة داعمة للرياضة بشكل كبير ولا تتأخر عن تكريم أبنائها المتميزين في كل الألعاب الرياضية .

ووجه وزير الشباب والرياضة رسالة للشباب قائلا " يجب أن تفتخر بمصريتك ومصر تنطلق ، وكلنا يجب أن ننطلق معها بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".