عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس النواب يستكمل غدا أخذ الرأي على مناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية

مجلس النواب يستكمل غدا أخذ الرأي على مناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية
مجلس النواب يستكمل غدا أخذ الرأي على مناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية

 أعلن الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب ، في الجلسة العامة اليوم الأحد ، استكمال أخذ الرأي من قبل الأعضاء على الموافقة من حيث المبدأ على مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون نظام الإدارة المحلية إلى الجلسة العامة غدا الإثنين.



جاء ذلك عقب كلمات ومداخلات عديدة لأعضاء المجلس بشأن مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن قانون نظام الإدارة المحلية. 

وجه الدكتور علي عبدالعال الشكر للجنة الإدارة المحلية بالمجلس برئاسة المهندس أحمد السجيني على المجهود الكبير الذي بذلته في مناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية.

وقال : إن لجنة الإدارة المحلية عقدت جلسات موسعة في مناقشة مشروع القانون واستمعت للخبراء والمختصين والمحافظين وغيرهم .. مشيرا إلى أن هذه اللجنة تضم قامات وخبراء في مجال العمل المحلي أثروا هذه المناقشات مثل النائب أحمد السجيني والنائب محمد الفيومي وآخرين.

من جانبه، وجه رئيس لجنة الإدارة المحلية بالمجلس المهندس أحمد السجيني الشكر لجميع الأعضاء على ملاحظاتهم، مشددا على ضرورة الفصل بين إجراء الانتخابات المحلية وتوقيتها والموافقة على مشروع القانون.

وأضاف أنه وأعضاء اللجنة قاموا بالعمل على قدم وساق من أجل إخراج مشروع القانون بما يتواكب مع متطلبات المرحلة وخصوصا في ظل حاجة المحليات إلى قانون ينظم عملها .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز