عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فوز ليفربول على ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي يتصدر اهتمامات الصحف البريطانية

فوز ليفربول على ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي يتصدر اهتمامات الصحف البريطانية
فوز ليفربول على ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي يتصدر اهتمامات الصحف البريطانية

أبرزت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الإثنين، فوز ليفربول أمس على حساب فريق ولفرهامبتون بهدف دون رد، في لقاء شهد جدلًا كبيرًا حول تقنية الفيديو.



كما سلطت الصحف، الضوء على الفوز المتأخر الذي حققه تشيلسي على مضيفه آرسنال بنتيجة 2-1، وتفادي جورج لويز جورجينيو متوسط ميدان تشيلسى، الحصول على البطاقة الحمراء.

وكتبت صحيفة (ميرور): "سخيف.. الفار لا يعمل.. الغضب يسيطر على قائد فريق وولفرهامبتون كونور كودي بعد تعرض فريقه للقطتين فيديو سيئتين لمساعدة ليفربول في الحفاظ على فارق الـ13 نقطة".. وذلك في إشارة إلى تسجيل ساديو ماني هدف ليفربول في الدقيقة 42، إلا أن الحكم ألغاه في البداية بداعي اصطدام الكرة بيد آدم لالانا لاعب ليفربول، قبل أن تذهب لساديو ماني، وبعد استعانته بـ"الفار"، تأكد الحكم أن الكرة لمست كتف اللاعب الإنجليزي، فاحتسب الهدف.

ولاحقا أحبط "الفار" ولفرهامبتون عندما ألغى هدف التعادل للذئاب، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، للشوط الأول، بداعي التسلل.

وأضافت الصحيفة: "مدرب تشيلسي فرانك جيمس لامبارد: جورجينيو محظوظ لعدم التعرض للبطاقة الحمراء".

وعنونت صحيفة (الجارديان): "ميكل أرتيتا يعاني بعد تفريط آرسنال في تقدمه.. الحيرة تسيطر على مدرب أرسنال بعد هروب جورجينيو من البطاقة الحمراء ليسجل هدف التعادل لصالح تشيلسي".

وسجل بيير-إيميريك أوباميانج هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 13 ثم جاء هدف التعادل لصالح تشيلسي عن طريق جورجينهو في الدقيقة 83 ثم الفوز عن طريق تامي أبراهام في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز متأخر لصالح تشيلسي.

فيما سلطت صحيفة (ديلي إكسبريس) الضوء على انتقاد ولفرهامبتون لحكم تقنية الفيديو.

واهتمت صحيفة (التايمز) بعودة ديفيد مويس لتدريب وست هام من جديد، إلى جانب رفض مانشستر يونايتد التعاقد مع النرويجي ايرلينج هالاند الذي تعاقد مؤخرا مع وروسيا دورتموند، قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز